اقتباس مشاركة  (ام ميرو)
حبايبي انا استخدمت الخلطة اسبوع وبعدين وقفتها وارجعت من يوم الجمعة استخدمها مرة ثانية وعملت معاها تخفيف بسيط والتغييرات اللي حصلت كالتالي :
البطن راحت مرة والخصر بان بالرغم من نزول الوزن كياو ونصف في اسبوع وانا ما عملت ريجيم وما تعمل اسهال لاكن تليين بسيط للبطن يعني ماتقومك من النوم وتوجعك وهدي الشغلات ابدا وانا رجعتلها لية من امس ؟ لان فترة استخدامها كل من شافني يقولي اشبك نحفانة حتى جارتي الي كل يومين تقا بلني و**** سالتني على فكرة انا وزني 48 ونفسي اوصل ل43 شوفو الطمع 00وفي اخت رسلتلي تسالني عنها وللامانة مانصحتها فيها لانها ترضع ولان مايمديها مع الرضاعة تعمل ريجيم لان المرضع يبغالها غداء وبكدا ماراح تنفعها وهدي النصيحة نصحتني هي الاخت سارا لما سالتها عن موضوع الرضاعة 00 وهدي تجربتي اتمنى تفيدكم وكلمة اخيرة مافي عشبة في الدنيا تنقص الوزن فية اعشاب تساعد مع التخفيف على نزول الوزن والتخفيف قالت علية الاخت سارا من البداية وشكرااااااااااا ا0

معليش اختي استحملي

هل بالفعل كان لك بطن بارزة وواضحة واختفت تماما مع الاعشاب ؟؟
اقتباس مشاركة  (أم_كوكا)
انا اليوم وصلتني الاعشاب ومن باجر ****لله ببتدي فيها

وكل اسبوع ****الله بعلمكم باي تطور ..... ادعولي

بانتظارك اختي
وينكم يابنات وين التجارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
اهلين اخواتي انا بصراحة اخذت من سارا كذا حاجة
قبل ما اقول عن النتائج
ودي اتكلم عن ذووق هذه الإنسانة واستقبالها لي في بيتها عن جد تحسسك كانها من زمان تعرفها ويكون التعامل معاها بارتياح
مشكوورة سارا وجزاك الله الف خير عني

اما النتائج انا اخذت الزيت اللي عند الاخت سارا وبصراحة روعة طبعا انا شعري طبيعته ناعم بس من كثر الصبغات صار يتساقط وناشف بس مع زيت سارا احس انه فيه تحسن خف التساقط بس شكلي راح اخذ ثاني لأني يبغالي كذا شهر حتى يرجع لطبيعته

اخذت كمان من سارا خلطة للوجة والله حلوة بس انا وقفتها لأن فيها خميرة وخفت تنفخ وجهي رغم الاخت سارا طمنتني عليها وقالت انها هي استخدمتها وما نفخ وجهه
وانا شفتها لاحول ولا قوة الأبالله وجهها صافي شكلي راح ارجع لها

اما اللي هو استفدت منه وبقووة هو خلطة التنحيف
انا لي فيه اسبوع والله نزلت 4 كيلو طبعا مع حميه ورياضة على السير والدراجة وكمان اشرب بعد الوجبات شاهي جامو وراح اكمل واشوف لحد ما اكمل العلبه

اخيرا سارا كل الشكر لك ولحسن تعاملك وراح ازورك قريب
تقبلي تحياتي انت وكل الأعضاء المحترامات
استغفر الله العظيم الذي لا إله ألا هو الحي القيوم واتوب اليه
وينكم يابنات وين تجارب الباقين ؟؟؟؟؟

الساعة الآن 12:35 .