ياربي اشكثر أعاني
أختي حلوه موت... الله يرزقج الذريه الصالحه... :04:
ولاتنسين تدعين لي بالجنة... والله ينولني اللي في بالي.. :2thmup: سلامي والسموحه..
عنـادي
عنـادي
الله يرزقج يااارب ...وان شاء الله نكون انا وانتي من الحوااامل ياااااااااااارب...معاج حق الوحده ماتقدر تنسى مدامها تتعالج...

اللهم ارزقنا الذريه الصالحه ياارب
حب وحنين
حب وحنين
يــــــــــــــــــــــــــا رب ياكريم ترزق أختي حلوة موت بالذرية الصالحة وترزقنا وترزق كل محروم
ان شاء الله .
الحروف الاربعه
يارب يرزقك ويرزقنا والجميع الذريه الصالحه
بعيدة المدى
بعيدة المدى
اللهـــم يارب السموات ورب كل شي ومليكه يامخرج يونس علية السلام من بطن الحوت ويارازق مريم....... ويا حي ياقيوم ياربي ياحبيـبي ياتواب يارحيــم ياذا العرش المجيـد فعال لمن تريد ,,,قلت وقولك الحق أدعوني استجب لكم فها نحن ندعوك ياربنــــا بأن ترزق أختي في الله ((((حلوة موت)))الذريه الصالحه عاجل غير أجل المعافاة من المراض والعيوب وتحسن خلقهم وخلقتهـم أميييييييين ...في هذا اليوم المبارك يااااارب ياااارب ياااارب .... وترزقني وتنفع بالعلاج عاجل غير اجل وترزق كل محرومه يااارب لا تردنا خائبين ...تصدقنا ودعوناك ياربي وصلينا وقرأنا القرأن لتغفرلنا وترزقنا الذريه الصالحة فلا تردنا خائبين.... ادعوووووووووووووووووووووووووووووووووولي أنا بعد...وكل محرومه..
اللهـــم يارب السموات ورب كل شي ومليكه يامخرج يونس علية السلام من بطن الحوت ويارازق مريم..........