ام ثرياااا
ام ثرياااا
على فكرا للمعلومية بقولكم موقف سارلي مع زوجي في مرة تهاوشت مع زوجي وقمت اطامر واغلط وقلتلة طز فيك وانقلع

اه يابنات وربي رباني تربيه ادبني فيها ماقلي ولا شي بس جلسنا 3 ايام مايكلمني ولايجلس معاي ويطلع مايجي غير اخر الليل اناا تجنيت

وعصبت وقمت اصارخ ولا همة دخل الغرفة وقال بنام لمن شفتة كذا قلت مافي حل الين اروح اعتذر رحت واعتذرت واعطاني درس في الاحترام والاخلاق

وبعدها كل ماتهاوشنا طنشتة وجلست ساكتة اتمسكن قدامة بلعربي

صار يلحقني لغرفة النوم ويقولي زعلتي

عرفت مفتاح زوجي

وياليت كل وحدة تعرف مفتاح زوجها
أم وهااااد
أم وهااااد
كلام رائع وصحيح جزاك الله خير,,, ويا ام ثريا قد صارلي نفس موقفك بداية زواجي عليت صوتي وسبيت قلت له انقلع اطلع برا انا اكرهك واذا طلع ضربت باب الشقه بقوه الين ما العماره تهتزوالله طنشني أسبوع وأغلب وقته عند اهله وانا لوحدي واحس نفسي بأمووت من القهر والخوف بس بعدها اعتذرت وهو قبل وقالي ما عاد أعيدها لأنه عدّاها في الأولى المره الثانيه ماراح اسامحك بس صرت أسكت الين مايهدا ونحل المشكله برواقه عرفت مفتاح زوجي الهواش والعصبيه ماتنفع معاها الحل أخليه ولا أناقشه وهو بعد مايهدا بيجي ويراضيني ويكون ندمان انه زعلني << مفتاح الصمت المشفق والنظرة الودود

فحين يغضب زوجك أو ينفعل عليك أو على الأولاد لا تبدئي أنت الأخرى بالصراخ والانفعال، بل عليك هنا بمفتاح الصمت المشفق والنظرة الودود وبعد قليل السؤال الصادق بلسان عذب يقطر شهداً
أمُّ أُميمـَة
أمُّ أُميمـَة
شكرا على النصائح القيمة
تعبت آشكيْْْْ
تعبت آشكيْْْْ
ان شاء الله اقدر اسرقه
(:
مياسة الصغيرة
مياسة الصغيرة
تسلمي يالغاالية نصائح من ذهب