dood
dood
جيبي ثلاث حبات خيار وهرسيهم في الخلاط صفيهم في مصفاه وبعدين خذي العصاره وضيفي عليها ملعقة جلسرين سائل وحركيه وادهني وجهك فيه وخليه لمدة ربع ساعه واغسليه كرري هذه الخلطه عدة مرات وحتشوفي النتيجه الحلوه
عندك خلطة الخميره البيره حطي ملعقة اكل من الخميره في كاسه ووعصري عليها قليل من اللمون مااتكتري يتوبك يدوب الخميره غطيها حتى تخمر وترتفع خذيها وادهني فيها وجهك بالكامل وانتضري عليها حتى تجف او لمدة ربع ساعه اهم شي في الخلطات متحركي وجهك
اغسلي وجهك ودهني بماء الورد البارد
عندك خلطة الطحين جيبي مقدار معلقة اكل طحين وملعقة حليب بودره وبياض بيضه اخلطي الخليط واذا كان سميك حطي قليل من الحليب السائل حتى تسيركريميه
عندك خلطة الحليب الطازج مش المعلب جيبي مقدار كوب حليب ودهنيه على وجهك ثم اغسليه
ودهني وجهك بماء الورد البارد
عندك لشد البشره القهوه التركيه حطي ملعقة قهوه وخلطيها ببيضه كامله واذا كانت سميكه حطي عليها قطرات ماء حتى اتسير كريميه وادهنيها وضعيها لمدة ربع ساعه واغسليها وضعي ماء ورد بارد وان شاء الله في الي تكمله والي عنده اي سؤال انا حاضره
reemahmed
reemahmed
انا بشكركم جدا على ردكم عليا وفى وصفة انا قريتهاهنا فى المنتدى ياdoodلتفتيح الوجة وجربتها وهى حلوة قوى اولا اغسلى وجهك كويس وبعدين اعملى لة تقشير بحوالى ملعقة سكر على نصف ليمونة حطيهم على وشك وادكى وشك دائرى وبعدين اغسلى وشك كويس وجففية وبعدين حطى الخلطة دى للتفتيح ملعقة طحينة +ملعقة خميرة وحطيهم على وشك حوالى ربع ساعة وبعدين اغسلى وشك بماء فاتر ثم ماء بارد وشوفى الفرق كتير حلوة قوى لما تعمليها ردى عليا ريم
dood
dood
فينك يامصراويه ايه الخلطات معجبتكيش ولا إيه بالضبط
وبالنسبه ليكي ياريم انا بشكرك لانك فتحتي موضوع متل هيك وخاصاتا للعضوات الي دايما مسألوا عن الكريمات والخلطات الطبيعيه وعيزاكي اتؤليلي إيه اخبار الي وصيتك عليه على الخاص انا خايفه اني اكون بحملك فوق طاقتك ويارب الاقي جواب يشفي غليلي