الجنه هدفي S
الجنه هدفي S
انا كنت بالترم الاول يومي كله ملياااااااااااااان اداوم الجامعه من 8 او 9 الى 4 العصر اوصل البيت 4 اتغدى وعلى طول اروح دار تحفيظ القران لاني كنت مسجله فيها وارجع المغرب وقتها اكون مشتاااااااااقه للجلسه مع امي اجلس مع امي وابوي واخواني واول ما يأذن للعشاء اصلي اجلس شوي بعد العشاء وعلى طول اروح انام واذا علي اختبار تلاقيني طول وقتي اذاكر كنت مره مره مشغوله وروتيني هاذا كل يوم بس كان اجمل روتين
بس المستوى هاذا ماقدرت اكمل في دار التحفيظ لاني متأخره عن المجموع فتركتها بالرغم ان جدولي المستوى هاذا فاااااااااااضي 12 او 10 وانا بالبيت واجلس طول اليوم طفشانه وفاضيه جد الفضاوه ملل
يـــارا الحلوه
مشكووووووووووورين على ردودكم الحلوه
يـــارا الحلوه
ررررررررررررررررررررررررررررفع
EyesSea
EyesSea
شوفي اذا انتي من النوع الي يحب القرآءة اة الاستماع او حابة تتعلمي لغة ثانية زي الانقلش تقدري تشغلي وقتك بعا الشيء منها انك قضيتي على الطفش ومنها تتعلمي شيء مفيد كتير ناس دحين بيحاولو يحصلو وقت عشان يتعلموا لغة ثانية
انا بعد مااتخرجت من الجامعة قدمت عالابتعاث وجلست قرابة السبعة شهور في البيت فاضية كنت اشوف اخواني واخواتي الي يروح المدرسة والي جامعه يعني الكل كان مشغول
ايش قمت بماااني مقدمة ابتعاث واحتاج الله الانجليزية ليش مااتعلمها واختصر على نفسي المشوار لما اسافر فصرت كل يوم اقرا واسمع انقلش عن طريق النت قلغتي اتطورت بشكل جدا كبير خلال هذه الشهور وفادتني جدا لما وصلت هنا
فتقدري تتعلمي لغى تانية اذا انتي حابة . او حاولي تشغلي وقتك بالكتابة زي كتابة خواطر . اي شيء انتي تحبيه تقدري تشغلي نفسك فيه او تقدري تاخدي دورات في اي شيء او تسجلي في تحفيظ هيك شيء

تقبلي مروري
يـــارا الحلوه
رررررررررررررررفع