الاخت المتغليه ماقالت شي غلط اللي يحصل انه في بنات عشان ترفع وتروج لبضاعه تقوم تسجل باسم ثاني جديد هذا القصد وحصلت امور كثيره من هالنوعيه فخلونا ننتظر تجارب بنات ثانيين مانشوف تجربة بنت وحده وبس خصوصا الجدد يعني العضوه القديمه اثبتت وجودها وانعرف اسلوبها لكن الجديده بعد ماتعرفنا عليه ولا شفنااسلوبها هذا القصد وانا حبيت التوضيح لا اكثر ولا اقل اشفيكم قمتوا على المتغليه كلامها مافيه شي غلط لاتصيرون حساسات كل المطلوب تجارب بنات اكثر للمصداقيه وانا مااشكك في كلام الاخت بس حبيت اوضح كلام المتغليه وبس
اختى ياليت العنوان والصور على الخاص
لاتكن للعيش مجروح الفؤاد****** انما الرزق على رب العباد.
في البداية السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ....
لقد عرفني هذا المنتدى قبل ان اعرفه انا ..ووالله الذي لا إله إلا هو أني لم اعرف المنتدى ولم ادخل او اسجل فيه حتى دعتني إليه إحدى الأخوات التي عرفتني عن طريقه !!!!!!!!!!!
وقد تعجبت كيف وعرفتني عن طريق منتدى لا اعرفه ؟؟؟؟ وإنما اسمع به فقط!!!
فقالت بأن احدى العضوات قد تكلمت عني وقد حصلت على رقمي عن طريقها ثم دعتني للإنضمام واستجبت لدعوتها وليتني لم افعل .............................. .....
أخواتي العضوات :
من لا تعرفني حق المعرفه ولا تريد ان تعرفني فليست مجبرة بي ولست مجبرة بها ..
ومن جربتني ووفقت معها ووفقت هي معي وشهدت لي بذلك ولم تكتم الشهاده او تشهد زوراً فلله وحده الحمد والشكر والمنه .. ومن لم تجربني ولا تريد ذلك فهي حره وانا ايضاً حره .. فقد خلقنا الله احراراً ...
أخواتي الفاضلات ..
مما لاحظته انه عندما تشهد لي اي عضوه قامت بتجربة التعامل معي تتعرض هي نفسها لنوع من الهجوم الغير مباشر .. فما هو السبب يا ترى ؟؟
هل لأني ( منكم وفيكم ) ؟
هل لأنكن تفضلن الأجنبيه على بنت البلد ؟
أم لكوني بينكن في هذا المنتدى ؟؟
انا قد اتحمل ما يكتب عني من تشكيك وقد ارد بالصمت والاطلاع فقط واترفع عن تلك المهاترات ... ولكني لا ارضى ان يشكك في شهاده او مصاقيه اي زبونه من زبائني وثقت بي وتعاملت معي وكتبت عني لأنها ترى ذلك من واجبها تجهكن وتجاهي انا شخصياً ....
لن اذكر اسماءً محدده رغم انه يشار إلي بكل وضوح وصراحه في كل موضوع ولكن اقول لكل واحده تحاول التشكيك والتشويش علي او على من يشهد لي ... ( أختي : إن كنتي لا ترغبين في التعامل معي او تكرهين ذلك بشكل او بآخر فأرجو ان تتعامي عن كل موضوع يكتب فيه اسمي واتركيني وشأني انا ومن تعاملت معهم )

للأمانه وللحق :
يتصل بي عدد كبير من عضوات هذا المنتدى هن قمة في الأدب والأخلاق والذوق الرفيع وقد تممت حجوزات الأغلبية العظمى منهن داخل وخارج الرياض بعد ان عملن ( بروفه ) وحازت على رضاهن والبعض الآخر قام بتجربتي في مناسبات مهمه دون عمل أي بروفه وهذه الثقه اقدرها منهن والبعض الآخر الذي لم تسمح له الظروف بتجربتي قام بإعطاء رقمي لمن تحتاجه من قريبات وصديقات وقد جربنني على هذا الأساس .. فليس كل زبائني من عضوات المنتدى ..
واحمد الله على ان الرزق يأتي من عنده وحده ولا يأتي من خلقه ... فلو كان الرزق يأتي من الخلق لمات نصف العالم من الجوع والفقر والمرض بسبب الحسد..
ولكن سبحان موزع الأرزاق يرزق الطير في اعشاشها ..

تذكير :
قال الله تعالى : ( إن بعض الظن إثم )
وقال تعالى : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
طيب الشعر من سوالك هل الي مع الاخت منى او وحده ثانيه لاني حابه اعرف كيف شغل الي معاها بشعر
الله يوفقك يامنى ولاتزعلي نفسك
يعلم الله إني ماعرفك ولا أعرف شغلك إنتي في الرياض وأنا في مكة
لكن أرتحتلك بعد ماشفتك تسألي عن حكم الرموش الصناعية
وعادة اللي بتشتغل في هذا الفن ماتفكر في الحلال والحرام
لكن صدقيني طول مابتعملي وخوف الله أمامك حتكسبي في الدنيا والآخره
بارك الله فيك وفي شغلك وفي كل مال بتكسبيه
واللي مايطول العنب .........

الساعة الآن 01:19 .