ماظلمت احد انا فعلا البنوك نصابين عمولتهم مضاعفه وفوق هذا تاخير وغلطات في التحويل وتاخير الويسترن سعرهم انزل من سعر البنك بلكويت ماادري عن الدول الثانيه ومضمون وسريع
اشوف لما حولت الفلوس للاخت nana2020 الفلوس وصلتها ناقصه اثريه هذه السبب واحنا ما ندري
للبيع
xbox360 جديد استعمال3 ساعات مع ملحقاته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.pوضعت مزاد على الاكس بوكس يبدا من 1200 ريال والبيع لاعلى سعر
انا دووووووووووووووووم توصلني الفلوس ناقصه و خاصه من السعوديه و كل ما اقول طرشو علي الوسترن يونيون اشوي ولا مطرشين علي بنك او صراف و يوم اسير استلم الفلوس ناقصه 100درهم و مرات اكثر خسارتي اتكون اكثر من ربحي يعني لو ربحي في الغرض 20درهم اخسرهم كلهم ولا جني بعت شي فارجو من الاخوات ينتبهون لهذا الشي والمشكله شي من البنات يوم اتقولين لهم الفلوس وصلت ناقصه يتحرونج تجذبين عليهم !!!؟؟؟
و أنا كمان يحصل لي نفس الشيء .. ما كنت اخد بالي لانهم كانوا يحولون بالمصري .. و احنا حاسبين بعملتهم .. فما كنت اراجع المفروض كان يكون كام .. و كنت اشتري أنا و ما احسب و لما اعرف ان لمبلغ وصل اشحن .. قبل لا استلمه ..
لكن مشكورة اختي الطير المهاجر انتي اللي نبهتيني .. و فعلا اخر حوالة وصلتني لقيتها ناقصة حوالي 100 جنية !!!
لكن المشكلة انهم يقولون ما نتعامل مع البنك حقك الي فيه الحساب
فيحولون على بنك ثاني يختاره المصرف على كيفه.. و كمان يطلع ناقص طيب ليه ؟؟؟؟
يعني اخر واحده حولتلي .. ارسلتلي شيك بالبريد السريع و أشوف مكتوب على الظرف مصاريف الارسال 75 ريال .. و هذا اكيد غير تكلفة الشيك نفسه .. يعني متكلف عليها كثير و ما ارسلوه مضبوط . . يظهر فعلا الويسترن يونيون أفضل .. ان شاء الله اجربه
صح والله

انا بعد صار لي هالشي

مع اكثر من وحده

يقولون لي ليش وصلت ناقصه احنا مطرشين المبلغ كامل !!!

علشان جذي انا ارفض استلام اي حواله مب على وسترن يونيون

اقولهم وسترن يونيون يطرشون لي على الامارات للتحويل !!! وياخذون مادري شكثر عمولتهم

حسبي الله عليهم

يا بنات السعوديه ياليت تقرون هالموضوع ولا تطنشوووونه

لان هالمشكله ما واجهتني الا مع الي فالسعوديه !!

الساعة الآن 10:16 .