دوحة الجميع
دوحة الجميع
لولا حبي له لما صبرت كل هذه الفترات وانا شابة لي مشاعر ولي احتياجات ...تعبت من الانتظار بلا نتيجة ...افكر بان ادوس على مشاعري واطلب الطلاق ...فانا ارى في الطلاق حاليا راحة لي ...

انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

الحمدلله يارب
روابينا
روابينا
ليس لاسباب السفر والمتع...بل تحدث مشكلة بيني وبينه ثم ينتهز الزعل ويتركني لفترات طويلة في بيت اهلي ولايرد على المكالمات واذا رد يرد باسلوب جارح ويقول انا مرتاح ولا اريدكم في المنزل ...الآن لي قرابة الشهر عند اهلي وخلال هذه المده اجهضت وتعرضت لنزيف كدت اصاب بغيبوبة ...ولم يزورني ولم يسال عني ...لم الاقي منه الا التهميش والاهمال ...احس بطعنة في صدري ...الحياة ليس لها طعم ...صبرت طويلا فانا مؤمنة بمؤسسة الزواج ...وارى الطلاق فشلا ...ولكنني كالمطلقة ...ارعى ابنائي لوحدي اذهب بهم للمستشفيات والفسح وليس له مكان في حياتنا حاليا ...صبري نفذ ...ولا ادري كيف اتصرف وكيف اتخذ القرار السليم ...حسبي الله ونعم الوكيل
ليس لاسباب السفر والمتع...بل تحدث مشكلة بيني وبينه ثم ينتهز الزعل ويتركني لفترات طويلة في بيت...
مهما كان سبب سفره يعني بالنهايه حجج كاذبه ...مدام انت موجوده عند اهلك لاتضيعي الفرصه استشيريهم وشوفي ردة فعلهم تجاه طلاقك و نقطه مهمه ..من كلامك وجدت انك شخصيه ليست ضعيفه وقويه ..و على ماأعتقد مثقفه ....اذا عندك وظيفه او حاولي تبحثي عنها لانك صغيره وتستطيعي تكملي مشوارك مع اولادك اذا استقليتي مادياً
موفقه بأذن الله
دوحة الجميع
دوحة الجميع
مهما كان سبب سفره يعني بالنهايه حجج كاذبه ...مدام انت موجوده عند اهلك لاتضيعي الفرصه استشيريهم وشوفي ردة فعلهم تجاه طلاقك و نقطه مهمه ..من كلامك وجدت انك شخصيه ليست ضعيفه وقويه ..و على ماأعتقد مثقفه ....اذا عندك وظيفه او حاولي تبحثي عنها لانك صغيره وتستطيعي تكملي مشوارك مع اولادك اذا استقليتي مادياً موفقه بأذن الله
مهما كان سبب سفره يعني بالنهايه حجج كاذبه ...مدام انت موجوده عند اهلك لاتضيعي الفرصه استشيريهم...
الله يكتبلي ولجميع المسلمات الخيرة ...لا اتمنى لاي مسلمة تمر بهالمشاعر الصعبة ...انسان باع العشرة والابناء برخص التراب ...بدون اسباب مقنعة ...حسبي الله ونعم الوكيل
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
Haayaa
Haayaa
اولا : الله يكتب لس الخيره في ذا الامر

ثانيا : فكري واستخيري ولاتنسين ان عندس عيال منه وانتي للحين صغيره يعني اكيد ماراح تقعدين كذا بتتزوجيين ...مافكرتي في عيالس وين بيروحون اذا الزوج الجديد مايبيهم ...

شوفي فيه بنات اعرفهم والله ازواجهم وجودهم وعدمهم نفس الشي لهن هدف واحد انها تجيب عيالها ع رجال واحد وتربيهم ومثل مايقولون ( يكبرون الصغار ويجلون الغبار )

اذا كان يصرف ع عياله وموفر لهم بيت خاص فيهم انصحس اقبضي ارضس وجيبي عيالس واعتني فيهم ولس اجر

وهو فتره من الزمن بيعجز من الدواره ونهايته بيته وعياله

خليس ذكيه وازني حياتس اذا كنتي معه واذا كنتي بدونه

وشوفي وش بيطلعلس

والله يوفقس يارب ياكريم
دوحة الجميع
دوحة الجميع
Haayaa Haayaa :
اولا : الله يكتب لس الخيره في ذا الامر ثانيا : فكري واستخيري ولاتنسين ان عندس عيال منه وانتي للحين صغيره يعني اكيد ماراح تقعدين كذا بتتزوجيين ...مافكرتي في عيالس وين بيروحون اذا الزوج الجديد مايبيهم ... شوفي فيه بنات اعرفهم والله ازواجهم وجودهم وعدمهم نفس الشي لهن هدف واحد انها تجيب عيالها ع رجال واحد وتربيهم ومثل مايقولون ( يكبرون الصغار ويجلون الغبار ) اذا كان يصرف ع عياله وموفر لهم بيت خاص فيهم انصحس اقبضي ارضس وجيبي عيالس واعتني فيهم ولس اجر وهو فتره من الزمن بيعجز من الدواره ونهايته بيته وعياله خليس ذكيه وازني حياتس اذا كنتي معه واذا كنتي بدونه وشوفي وش بيطلعلس والله يوفقس يارب ياكريم
اولا : الله يكتب لس الخيره في ذا الامر ثانيا : فكري واستخيري ولاتنسين ان عندس عيال منه وانتي...
ياختي والله اني ابغي الحياة وابغي اربي العيال وصبرت عليه اربع سنوات اغلبها قضيتها عند اهلي ...مايبيني في بيته الخاص ...يشوف راحته لوحده في البيت ...واناا نفسيتي تعبت وصحتي تاثرت ...انا انسانة لي طاقة ...ماعاد فيني استحمل ...الحمدلله يارب على كل حال ...الناس كلتني بالكلام وهو ولا مهتم مايعيبه شي ...حسبي الله ونعم الوكيل ...الله يكتبلي الخيرة يارب ويصبرني ويصبر العيال

اللهم صلي على رسول الله