محتاره يابنات ابغي اللى لها راي سديد تدخل بالله

الأسرة والمجتمع

بنات انا محتاره بامرى الحمد لله ربي اكرمنى بوظيفه راتبها قليل بس كنت ابغاها تشغلنى من جلسه البيت وتفكير بالحمل بس يابنات مانى مرتاحه العمل مو ظغط وطيبين للحين لكن مشلكتى القومه الصبح طفشششت وربي لانى تعودت نام للظهر وبنتى تتبع الصبح اوديها لامى يابنات طفشت ولا ابغي اخليها الرزق مو شين لكن اعصابي طول الوقت مشدوده وطفشانه غير التعب من اجى على طول على المطبخ اسوى الغدا مو عارفه اشي اسوى طفشانه ومحتاره استخرت وماحسيت بشي والله ماعرف وش ربي يكتب لي دلنونى كيف اقلم نفسي على وضع مع انى زوجى متقبل وماهو متقبل لازم الصياح الصباح والظهررر والف شكر
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
والله يا اختي الحل سهل وبايدك بدك تعودي حالك تنامي بكير علشان تصحي بكير وانت مرتاحة ومصحصحة

احسنلك من السهر ولازم تعودي بنتك على نظام نوم مريح الها يعني تنام قبلك بساعة علشان يكونلك ساعة الك ولزوجك

والصبح تصحى معك
ملكه99
ملكه99
اولا احمدي ربك على الوظيفه وتذكري ان غيرك يدورها دوارة .
ثانيا : الحمد لله ان هذه الوظيفة تشغلك حتى لو كان الراتب شوي على الاقل ما تمدين يدك لاحد وتنفع وقت الزنقه .
ثالثا : رايحه تتأقلمين مع الوقت . لا تاخفين في البداية طفش وكل شي بس مع الوقت تتعودين .

انصحكي تكملين لا تتهورين وتفصلين .... تكفين كملي على شاني خخخخخخ والله قهر ان فصلتي اجيكي للبيت واقطع شعرك هههههههه
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
ياعيوني حاولي تجين من الدوام وتكرين نفسك للعشاء وبعدين نااامي
وبكذا يتعدل نومك
ترى الوظيفه والله مو بس راتب
كفايه انك تطلعين وتشوفين ناس بدل حبسه البيت ومقابل الجدران
اساليني انا عنها
اولها بيكون تعب وبعدين تتعودين
ام احلى وردتين
الله يكون بعونك ويكتب لك اللي فيه الخير

اتوقع انتي داخليآ مو متكيفه مع التغير اللي صار بحياتك

وودك ترجعين على نظامك اللي تعودتي عليه