ام عروووب

ام عروووب @am_aarooob

كبيرة محررات

وش الامنيه اللي تتشفقينها شفاقة وماراح تصير الا بحبة الكوع

الملتقى العام

السلام عليكم يا احلى حوائيات ..

اليوم موضوعي يتكلم عن امانيكم اللي ماراح تتحق ولو بحب الخشوم :booo:

ابي ابدأ بنفسي :bkh:

اولا ودي ابقى شباب ع طول واعيش حياتي طول بعرض واذا مليت انام واقوم القى نفسي بالجنه لا موت و لا حساب ولا اهوال يوم القيامه :44:

ثانيا ودي اكون خفيه واطير بلا قيود او شروط لييييين اعانق السحاب واتعداه // ومافي مشكله لو اقيل فوق سحابه:p

ثالثا ودي ادخل مول فخم وع طول يسمحون لي اشتري كل شئ بخاطري مجانا لمدة يومين // صدقوني ماراح ابقي لكن شئ من لبس ومكياج ومجوهرات وكل شئ ثمين تقع عليه عيني :32:

اخيرا ودي اكون سستر في مستشفى حكومي كبير بالفلبين قسم انتظار النساء :mad:والعب في حسبت المراجعات واعقدهن مثل مايسون فيني بنات فلبن اذا جيت اراجع :mad:يلعنن جدف الاسم لين يصيبه الوجه ويقومني اكثر من مره من مكاني احسبهن ينادني طلعن ينادن غيري:mad:

شفتن اماني بسيطه وعاديه و وش كثر انا قنوعه بس للاسف مستحيل تحقق ابد:44:

يالله ياحلوات شدن حيلكن وشاركن لا يردكن الا الكيبورد خذن راحتكن ترى ماحدن يعرف احد خلونا نستمتع بخيالكن الواسع ونشوف امانيكن المستحيله ونعيد قبل العيد :icon810:
228
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجو9
جوجو9
ودي افتح عين واغمض عين والقى ضناي بحضني ياااااااااارب مابي الا هالامنيه بحيااتي يااااارب لاتحرمني منها ارحمني برحمتك يااااحي ياقيوم ارزقني وارزق اخواتي المحرومات
(نوووشه)
(نوووشه)
ههههههههه الله يرزقنا الجنه كلنا
حالياً مافي شي اتمناه :rolleyes:
بس زماااان يوم كنت صغيره كانت عندي امنيه اتشفق عليها وعارفه انها ماراح تصير:09:
كنت اتمنى ادخل البقاله ويقفل راعي البقاله المحل ويروح يصلي وانا بوسطه مادرى عني :biggrin:
وازرط من كل مالذ وطااااب حلويااات على اسكريم على كل كل شي
ما اطلع الا وانا قاضيتن على بقالته كلها:biggrin:
labello fruity
labello fruity
ههههههههه الله يرزقنا الجنه كلنا حالياً مافي شي اتمناه :rolleyes: بس زماااان يوم كنت صغيره كانت عندي امنيه اتشفق عليها وعارفه انها ماراح تصير:09: كنت اتمنى ادخل البقاله ويقفل راعي البقاله المحل ويروح يصلي وانا بوسطه مادرى عني :biggrin: وازرط من كل مالذ وطااااب حلويااات على اسكريم على كل كل شي ما اطلع الا وانا قاضيتن على بقالته كلها:biggrin:
ههههههههه الله يرزقنا الجنه كلنا حالياً مافي شي اتمناه :rolleyes: بس زماااان يوم كنت صغيره كانت...
ربي يرزقك وكل محروم عاجلاً غير أجلا يارب,,أمين,,

هههههههههههههه يوووووه أتوقع هذي أمنية تمر على كل الأطفال وهما صغار >>يحبون الأكل خاصة الشوكلت والايس كريم
$ايلان$
$ايلان$
ودي افتح عين واغمض عين والقى ضناي بحضني ياااااااااارب مابي الا هالامنيه بحيااتي يااااارب لاتحرمني منها ارحمني برحمتك يااااحي ياقيوم ارزقني وارزق اخواتي المحرومات
ودي افتح عين واغمض عين والقى ضناي بحضني ياااااااااارب مابي الا هالامنيه بحيااتي يااااارب لاتحرمني...
الله يرزقك بالأطفال عاجلا غير اجل
أدعيلي ربي يحقق اللي بببالي
محبة لربها
محبة لربها
ههههههههه الله يرزقنا الجنه كلنا حالياً مافي شي اتمناه :rolleyes: بس زماااان يوم كنت صغيره كانت عندي امنيه اتشفق عليها وعارفه انها ماراح تصير:09: كنت اتمنى ادخل البقاله ويقفل راعي البقاله المحل ويروح يصلي وانا بوسطه مادرى عني :biggrin: وازرط من كل مالذ وطااااب حلويااات على اسكريم على كل كل شي ما اطلع الا وانا قاضيتن على بقالته كلها:biggrin:
ههههههههه الله يرزقنا الجنه كلنا حالياً مافي شي اتمناه :rolleyes: بس زماااان يوم كنت صغيره كانت...
الله يرزقنا الجنة
اتمنى بيت ملك صعب يتحقق
الله كريم
ويصلح عيالي ويبعد عنهم شياطين الجن والانس