ام خالدكول
ام خالدكول
جربي هذي الطريقه وبتدعين لي بإذن الله اختي ولدها جلس اكثر من اسبوع معه اسهال ويرفض يشرب حليب حق الاسهال ف جربت معه هذي الوصفه وما شاءالله بدت تجيب مفعولها من اول مره جيبي سمسم واحمسيه شوي مو كثير بعدين اطحنيه بعدين خوذي ملعقه صغيره واضيفي عليها مويه حاره شوي تقريبا 60 مل خليه ع الطاوله الى ما يفتر ( المويه تبرد ) بدين صفيها وشربيها اياه 3 مرات في اليوم .. وبإذن الله قدامها العافيه
جربي هذي الطريقه وبتدعين لي بإذن الله اختي ولدها جلس اكثر من اسبوع معه اسهال ويرفض يشرب حليب...
مشكوره اختي غلا فهد والله يوفقك سواءا نفعت او مانفعت يكفيني ردك وانك اخذتي من وقتك علشان تردين علي ...والله يجزاك الف خير وجاري تطبيق الوصفه..
* مــلاك *
* مــلاك *
ألف سلامة عليها ياقلبي
سوي لها مهلبية
وكمان أديها زبادي خالي الدسم
ام خالدكول
ام خالدكول
سبحان الله هالوقت كل الاطفال اسهال وتطريش وانتم بكرامه.. اول شي خففي عليها الحليب بدال اربع مرات باليوم خليها مرتين وجيبي فكس وادهني منطقة السر وان شاء الله ماراح يجيه...
سبحان الله هالوقت كل الاطفال اسهال وتطريش وانتم بكرامه.. اول شي خففي عليها الحليب بدال اربع...
مشكوره اختي نوف كرمتي يالغاليه والله يشفيهم يارب..راح اجرب وصفتك وان شاءالله تجيب مفعول..والله يجزاك خير
ام خالدكول
ام خالدكول
الله يشفي بنتك واطفال المسلمين انا بنتي قبل اسبوعين نفس الوضع اسهال مره فظيع وبعدها بدا يخف شوي شوي بس بعد مانحفت مررررررررررررررررررررره
الله يشفي بنتك واطفال المسلمين انا بنتي قبل اسبوعين نفس الوضع اسهال مره فظيع وبعدها بدا يخف شوي...
ياقلبي عليها ماتشوف شر ان شاءالله وعوضيها اللي راح منها بالاكل الصحي ان شاءالله تشوفينها عرووووووس.
ام خالدكول
ام خالدكول
انا ولدي جلس شهر اسهال وتحليل مانفع معاه الا دوى اسمه أنازول ممتاز من وحده مره يخف الأسهال .. وحطي ملعقه شاهي نشا مع الرضاعه والله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين..
انا ولدي جلس شهر اسهال وتحليل مانفع معاه الا دوى اسمه أنازول ممتاز من وحده مره يخف الأسهال...
الله يجزاك الف خير والحمد لله على سلامة ولدك وخطاه السوء ياقلبي عليه ومشكوره على الوصفه وان شاء الله تنفع.