اشوفها صغيرة على بيعة الكورنيش انا عن نفسي ما ارضاها لبنتي حتى لو راح تتجنن عليها وبصراحة صغيرة جدا خليها تهتم بدراستها وتفكر تدرس تجارة يا سيدي ولما تتخرج ان شاء الله الله يرزقها ويوفقها بس والله صغيرة اختي اخاف لما تشتغل وتمسك فلوس بايدها ماراح تفكر بالدراسة
لان شوفينا احنا كبار ولما تلهينا التجارة ننسى اسامينا ههههههههههههههه الله يهدينا ويهدي الجميع ويوفقلك بنتك ويرزقها من اوسع ابواب الخير ان شاء الله
23-05-1432 هـ, 07:42 مساءً

الله يحفظها بنتك
لا تخليها تبيع على الكورنيش ترى الناس ياخذون عنها فكرة غلط
غير إنها يمكن تروح هنا و الا هناك و الا يصير لها شيء لا سمح الله لأنها بتكون ملفته للأنظار كثر من كونها مجرد طفلة قاعدة تلعب

خليها تبيع بين زميلاتها
مثلاً : قلم الأذكار بنات المدارس يحبونه
اشتري لها ملصقات حلوة ورود و نجوم كمان البنات يموتون فيها
و مقالم أشكال بنوتية كيوت >> بس لا تكثرين منها لأن اللي تشتري مرة ما بترجع تشترب مرة ثانية فاشتري عدد محدود و إذا جاء طلب تجيب غيرها
و عندك كمان الأدوات المدرسية المساطر و المراسيم (أقلام الرصاص) بس تكون أشكالها حلوة و فيها حركات حلوة

هذا اللي يخطر فبالي و إن شاء الله ربي يوفقها
23-05-1432 هـ, 08:51 مساءً

حبيبتي خليها تبيع على صحباتها بالمدرسة
وانتبهي عليها من الكورنيش لا تفتحي عيونها على دا الشي
واذا راحت تزور بنات عمها وكذا كمان تبيعلهم
23-05-1432 هـ, 10:20 مساءً

اقتباس مشاركة  (أسطورة الشرق)
الله يحفظها بنتك
لا تخليها تبيع على الكورنيش ترى الناس ياخذون عنها فكرة غلط
غير إنها يمكن تروح هنا و الا هناك و الا يصير لها شيء لا سمح الله لأنها بتكون ملفته للأنظار كثر من كونها مجرد طفلة قاعدة تلعب

خليها تبيع بين زميلاتها
مثلاً : قلم الأذكار بنات المدارس يحبونه
اشتري لها ملصقات حلوة ورود و نجوم كمان البنات يموتون فيها
و مقالم أشكال بنوتية كيوت >> بس لا تكثرين منها لأن اللي تشتري مرة ما بترجع تشترب مرة ثانية فاشتري عدد محدود و إذا جاء طلب تجيب غيرها
و عندك كمان الأدوات المدرسية المساطر و المراسيم (أقلام الرصاص) بس تكون أشكالها حلوة و فيها حركات حلوة

هذا اللي يخطر فبالي و إن شاء الله ربي يوفقها
نفس رايي
قريبتي صغيره كانت تشتري ملصقات وتبيعها على زاميلاتها
24-05-1432 هـ, 12:34 صباحاً

الله يحفطكم ويحفظ بنوتي .......................... لمى قلت الكورنيش مستحيل بخليها تتمشى لوحدهااااااااا
واصلا الكورنيش فكرت صديقتي ولا انا مو مقتنعه فيهااااااااااااا ........................

وبجرب لهااا حركات البنوتات ... وخليها تبيع بين زملاتهاااااااااا ..
24-05-1432 هـ, 01:09 صباحاً

الساعة الآن 08:00 .