نجداااالاحباااب
الله يديم المحبة
بارونة منسية
بارونة منسية
ياعالم..يااااااهوه...فين بقيت الموضوع؟..!!!!
جرعةحنان
جرعةحنان
والله إنكم ماتستحوا البنت سألت بحسن نية وشآيفين مشاركاتها قليلة يعني لسسى قريب مسجلة

حبت تقول رأيها انها تحب غرفة نومها وتسألكم ايش تحبوا انتوآآ

لاتخلوا الكل يقول : هذي اخلاق السعوديين يكفي الكثير تكلم عننآآ ..

يآحبكم للمضآربآت والمشآكل ...

الله يهديكم بس
بنوته مزاجية
بنوته مزاجية
والله إنكم ماتستحوا البنت سألت بحسن نية وشآيفين مشاركاتها قليلة يعني لسسى قريب مسجلة حبت تقول رأيها انها تحب غرفة نومها وتسألكم ايش تحبوا انتوآآ لاتخلوا الكل يقول : هذي اخلاق السعوديين يكفي الكثير تكلم عننآآ .. يآحبكم للمضآربآت والمشآكل ... الله يهديكم بس
والله إنكم ماتستحوا البنت سألت بحسن نية وشآيفين مشاركاتها قليلة يعني لسسى قريب مسجلة حبت تقول...

وتحلفين بعد انا مانستحي ترى كل اللى ردو يسالون ايش الحكمة من الموضوع وانتي واحترمي نفسك وكوني انسانه مهذبه وراقيه شوي مو جايه والله متستحون وش شيفتنا الاخت عجب والله
احنا نسال ايش الحكمة من الموضوع نبي توضيح ومافيها شي اذا مازحنها بحدود المعقول ((حطي تحتها عشرين خط)) وجايه انتي مدرعمه متدرين وين الله حاطك
جرعةحنان
جرعةحنان
وتحلفين بعد انا مانستحي ترى كل اللى ردو يسالون ايش الحكمة من الموضوع وانتي واحترمي نفسك وكوني انسانه مهذبه وراقيه شوي مو جايه والله متستحون وش شيفتنا الاخت عجب والله احنا نسال ايش الحكمة من الموضوع نبي توضيح ومافيها شي اذا مازحنها بحدود المعقول ((حطي تحتها عشرين خط)) وجايه انتي مدرعمه متدرين وين الله حاطك
وتحلفين بعد انا مانستحي ترى كل اللى ردو يسالون ايش الحكمة من الموضوع وانتي واحترمي نفسك وكوني...
جزآكي الله خير

بس اقصد على اللي يتهجموا عالبنت فققط ..

وتهمني السمعة كثيير

ربي يسهل لي ولك ..