حور بريده

حور بريده @hor_brydh

عضوة فعالة

بنتي تريدمساعدتكم

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم السالفه ان معلمه الفنيه طلبة من بنتي تصلح عمل عاداناقلت مالك بعدالله الي مبدعات حواء بنتي بصف ثاني ابتدائي ياليت تحطون صور مشكورات مقدما
7
963

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماهرات
الماهرات
اتمنى البنات يفيدونك بس حبيت ارفع الموضوع لعيون
بنتك 000000الماهرات
الجوري111111
الجوري111111
رفع
عبيرالوادي5
عبيرالوادي5
هلاحور..تقدري حبيبتي تجيبي اغطية الاصطوانات حقت الكمبيوتر اللي تجي جزء اسود والجزء اللي فوق
قزاز شفاف..وتفتحيه وتجيبي معجون اوصلصال وترسمي وتشكلي على الجزء الاسود ورود او بحر وعصافير
طبعا انتي وذوقك...وتسكرين على الرسمه ...عااااااااااااااااااد ماادري عني عرفت اشرح لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله رووووووووووعه لاني سويناها انا وولدي الاسبوع اللي راح طلعت حلوه وبسيطه وسريعه....
واذا قدرت نزلت لك صورهااااااا
واتمنى البنات يفيدوك...........
بالتوفيق حبيبتي.....
حور بريده
حور بريده
الماهرات والجوري رفع الله قدركن وعبير الوادي5 جزاكي الله خير فكره حلوه بس للاسف ماعندي مهاره بتشكيل الصلصال يعني بجيب العيد انتظر باقي العضوات
رجاااااوي
رجاااااوي
هلا فيك ..حبيبتي انا مدرسة فنية وطلبت من بناتي زي ماطلب من بنتك بس انا كل مرحلة حددت لهم وش اللي ابيه بقولك افكار وانتي اختاري الاسهل
عندك مثلا اي فازة زجاج حقت مربى مثلاا ممكن تغطينها دار مادار بمزازات الوانها فسفوريه كلها كشكل خارجي وبعدها تاخذي زاوية منها وتزينيه بورد مجفف ومن هالشغلات وبالنهاية تحطين بالفازة ورد
ممكن ترسمين اي رسمه بفلينه صغيرة وبدال التلوين تضعين بالصوف المقصص
ممكن بعد الكرتونات الفاضيه تغلفينها باي تغليف عند وتزينييها باي شي
ممكن اي علية فخار عندك او جرة ساده تثبتي عليها بالصمغ اشكال من المكرونه المتفاوته الاحجام وحبات الفشار مثلاا وبعد ماتثبت بالصمغ تبخينها ببخاخ ذهبي مثلاا ممكن تسوين لها بالجوخ انتي شكل حقيبه او بيت للمصحف وتخلينها هي تزينه بالنهاية بالترتر اللمعه او بالازارير الملونه ....اذا اعجبتك افكاري ساتحفك بما تبقى لدي .