القلب الذهبى
القلب الذهبى
تونه هانم شكرا ليكى ولو ممكن تقولى لى فين المركز الصينى وهل لى فرع فى الرياض ولو عندك رقم تليفون اكون شاكره ليكى جدا معلش تعبتك معاى
عاشقة زوجها حبيبها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الدلوعه وامال والقلب الذهبي وتونههانم وزهور النرجس

مشــــــــــــــــكــــــــــــــــــوررررررررررررين ماقـــــــــــصرتو وجزاكم الله خير
بس المشكله مثل ماقالت الاخت القلب الذهبي لمت العيال والزوج والاكل واذا ماجلست وكليت مثلهم يزعلون وصراحه حاولت بس مابيأس وبحاول من قبل اوصل88او87ثم ازيد فوقها10بس يالله مشكلتي وانا ساكنه فشقه والحركه بسيطه والمشي ماامشي الان زوجي دوم دوام ابي رجيم مع اعشاب اهي تنحف وتشد لان عندي فضيعه وما اباها تزيدمثل البطن ومادراك مالبطن والصدر وترهلاته والمؤخره والسلولايتوسمنت الافخاذوالاذرع صراحه اوصف نفسي بشعه فقلت لازم اتحرك حتى لا اضيع ويضيع مني والتعب اللي احسه في كل حركهماروم اشيل ريلي فياليت تكتبون لي عن اي شي يفد دخيلكم الان الصراحه المنتدى مليان خلاطات وكل شي بس اخاف اجرب وماينفعني مثل الشد والرجيم والاعشاب

ارجوككككككككككككككككككككككككم ساعدوني ودعيلكم الله يوفقكم ادري اني طولت عليكم سامحوني :( :( :( :(
عاشقة زوجها حبيبها
والله حرام فوق الميه ولا وحده تكتب شي الله يسامحكم بس
امواج البحار
امواج البحار
السلام عليكم عاشقة زوجها حبيبها :27:
عليك بالصيام والمشى بعد الافطار لمدة ساعتين :7_5_131:
والله ها تستفيدى ان شاالله
حاولى وقوى ارادتك علشان زوجك من غير شر ما تخسريه
من 5 سنوات كان وزنى 86 :10_8_10:
صمت لمدة شهرين متواصلة ... طبعاً عدا ايام الدورة ومشيت كل يوم بين الساعة والساعتين
من 86 اوصل 64 والله وكنت بأكل عادى يعنى باكل الشوكلاتة والحلى
وانتى تعرفى لم الواحد يكون صائم وياخد صحن الشوربة تتسد النفس عن الاكل
بالنسبة لحالتك ماينفع الا تنوى الصيام وتتوكلى على الله علشان صحتك اولاً وجمالك ثانياً وزوجك اولاً واخراً :10_1_103v
ويفضل انك تعملى الشوربة الحارقة للدهون مثلاً "شوربة الملفوف او شوربة السالارى"
وانصحك كمان انك تدخلى فى المسابقة علشان فيها تشجيه كتيررررررررررررررررررررررر
والتشجيع يخليك قوية وعندك حماس :7_5_127:
تحياتى وبالتوفيق ان شاالله :26::26:
دمووووع الاسى
اختي عليج بخلطه ام سلطاااااان وبعد اشربي ليمووون على الريق وووووبعد ادهني جسمج بخللل تفاح مع ماء الورد بعد كل ترويشه وراح باذن الي ماتنام عينه تنحفين طبعا مع الرجيم او تخفيف وقولي دمووع قالت

لاتنسيني بدعواتك يالغاليه واي سؤال انا حاضره