q8 nona

q8 nona @q8_nona

عضوة جديدة

خواتي .الي جريت( زيت املا )تدخل اذا ما عليكم امر

العناية بالشعر

بنات انا عقب ما قريت ردودكم في موضوع يتكلم عن زين دابر املا قررت اني اشتريه بس مو دابر املا .. اسمه سانا املا .. و في صورة هنيه شعرها حلو و لابسه ساري احمر .. و انا ماخذته من معرض التراث الهندي و قالي زين وايد و اصلي ..

المهم .... موضوعي اهو ... هل صحيح انه ينشف الشعر ؟؟؟؟ لاني قريت وحده تقول ان نشف لهات شعرها .. و اختي جربته تقول شعرها صار يابس ...

مادري انتو من تجربتكم له ... هل ينشف الشعر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و اذا كان ينشف .. اقدر اخلطه مع زيوت ثانيه مثل زيت عافيه او زيت الكثيره ؟؟ لاني بصراحه تعودت على زيت الكثيرة ما اقدر افارقه اهو الوحيد الي استمريت فيه و بينت نتايجه معاي .. لوول :39:

و ابي رياكم فيه بعد و مشكورين
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

q8 nona
q8 nona
.... لحظه قبل لا اخلص كلامي .. في وحده من الاخوات ذكرت باحد مواضيعها عن طريقة تطول الشعر و تغذيه ..ز

الي اهيه تمشط شعهر لي فوق يعني العكس ... ممكن تكتبولي الطريقة بالتفصيل الممل لاني مو قادره استوعبها .. و مشكورين و ارجو الرد من الجميع علشن نستفيد
قطر الندى2005
قطر الندى2005
اسفة على التأخير عن تجربتي زيت دابر املا ماناسبني نهائيا شعري كان يتساقط معاة حتى يوم خلطتة مع زيوت ثانية مثل الخروع واللوز استمر يتساقط ووقفتة
gogitta
gogitta
انا جربته منزماان وكان زين ينعم ويطول..

لكن امسات رجعت اشتريته وجربته مرتين حسيت انه ينشف ..وجربت حطيته مع زيت عافيه
بعد حسيت انه جفف..ف الحين خلاص تركته.. خصوصا انه ريحته ماتطير براحه لازم تغسلينه بالشامبو
كمن مره وبعد اتم شوي الريحه...

انصحج تمي على الزيت لي مريحنج..

وطريقة الشعر... انج توخين شوي تحت كأنج بتاخذين شي من الارض ومشطيه وانتي موخيه..

انشالله تكونين فهمتي.... بس ترا هالطريقه واااايد تغلظ تنفش الشعر لول ..يعني لو شعرج طيل وغليظ بتتعبين\
هندسية
هندسية
انا الحمدلله ..... زيت دابر املا الوحيد اللي نفعني

جربت اشياء وااااااااااااااااااااااااااااايد ..... لكن رجعت لدابر املا ( كنت استخدمه قبل 3 سنين تقريبا ) وتركته بسبب ريحته

بس الحين رجعت له

فعلا .... احس انه ينشف شعري .. بس استخدم بعد الاستحمام حمام زيت ( احطه على شعري بس مو على الجذور علشان ما يتساقط شعري )

واستخدم المايونيز او اي خلطة فيها روب ثاني يوم علشان ما ينشف شعري ابد

اتمنى اكون افدتج .... تحياتي لج
@وجه المرايا@
@وجه المرايا@
زيت أملا شريته مرتين وكل مره نوع وأخرته رميته ماناسبني أبد أبد