طباء (الحرس الوطني) يشيدون ب***** أول مصنع حليب ( المراعي إنفاميل أ+)

للأطفال والرضع بالمملكة

ناقش
شارك |









14/04/2011
بيان صحفى
قام وفد من أطباء الأطفال وحديثي الولادة بمدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض (الحرس الوطني) بزيارة مجمع المراعي للصناعات الغذائية بمدينة الخرج جنوب الرياض.

واطلع الوفد خلال الجولة على مختلف مرافق المصانع ومراحل تصنيع المنتجات، وزيارة مصنع ومخابز لوزين، والإطلاع أيضا على الاستعدادات الجارية ل***** مصنع الشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) التي تعد أول شراكة إستراتيجية بين شركة المراعي وشركة ميد جونسون نيوترشن العالمية وذلك لإنتاج حليب الأطفال والرضع (المراعي إنفاميل أ+) في المملكة.

كما اطلع الوفد على فيلم وثائقي يصور الشراكة الإستراتيجية بين شركة المراعي وشركة ميد جونسون نيوترشن العالمية. علماً بأن المراعي تعد أقوى العلامات التجارية وأكبر الشركات الرائدة في صناعة الأغذية في الوطن العربي، وتتمتع بخبرة تزيد عن 33 عاماً من الوفاء باحتياجات العملاء، وأن ميد جونسون نيوترشن العالمية رائدة في صناعة أغذية الأطفال بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 100 عام وتسويق منتجاتها في أكثر من 70 دولة حول العالم.

ومن جهته قدم المدير العام للشركة الدولية لأغذية الأطفال (IPNC) السيد/ تشاك دافين للوفد الطبي الزائر شرحاً مفصلاً عن الشركة وأهدافها ورسالتها وأهم منتجاتها، موضحاً بأن شركة المراعي استثمرت نحو 800 مليون ريال لإقامة وإدارة مصنع IPNC بأحدث المواصفات العالمية والتقنيات المتطورة وتزويده بطاقم من الخبراء والمختصين من وميد جونسون و المراعي لضمان إنتاج أفضل حليب غذائي للرضع والأطفال في المملكة ودول الخليج ومختلف الدول العربية، موضحاً أن تدشينه سيكون في نهاية العام الجاري 2011 كأول منتج مخصص للأطفال والرضع يصدر من السوق السعودي إلى أسواق المنطقة.

وعبر كل من الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الزبن، رئيس قسم طب الأطفال بمدينة الملك عبد العزيز الطبية، والوفد المرافق عن سعادتهم بالنقلة النوعية والتطور الهائل الذي حققته شركة المراعي في إنتاج مختلف المنتجات الغذائية التي تساهم في توفير الأمن الغذائي للمملكة، مشيداً بالمبادرة الفريدة والخطط المتميزة التي يتم تنفيذها ل***** أول مصنع لحليب الأطفال والرضع في المملكة بمواصفات عالمية وتقنية عالية، يعمل من أجل خدمة المجتمع السعودي الذي يفخر بصناعة هذا المنتج الحيوي والمهم محلياً. وشدد دافين على أن الأفضلية الحتمية للأطفال الرضع هي الرضاعة الطبيعية، حيث تهدف الشركة من خلال إنتاج حليب الأطفال الرضع المراعي إنفايمل أ+ إلى تقديم الحل الأمثل للأم التي لا يمكنها تقديم رضاعة طبيعية لرضيعها، حيث يتفرد حليب (المراعي إنفاميل أ+) بنظام غذائي ثلاثي يوفر العناصر الأساسية لنمو الأطفال في كل من: (الدماغ والعين وجهاز المناعة).

وفي ذات السياق أكد السيد/ تشاك دافين على أهمية تواصل شركة (IPNC) مع المجتمع الطبي السعودي والدور الحيوي الذي يلعبه الأطباء واختصاصيو الرعاية الصحية باعتبارهم أفضل مصادر الإرشاد والتوجيه فيما يتعلق بصحة وتغذية الرضع والأطفال.

اااااااااااااب
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
خوش خبر نستغنى عن الحليب المصنع بدول بره
كل شوي نسمع عنه انه ملوث

ليتك تحطين لنا صورته
[IMG][/IMG]

ربي سخرلي زوجي و ذريتي و الارض ومن عليها ولكل من دعتلي


الساعة الآن 01:33 .