lulu 2011
lulu 2011
مين قال ان اللي عندها تكيس ما تنحف!!!!!!!!!!!

حبيبتي بالعكس مشكلتك هينه مش مستعصية .. وبالنسبة للريجيمات يستحسن تبعدي عنها

وتاكلي اكل صحي وتشربي ماء ع الريق وتشربي كتير

وتبتعدي عن الأملاح الزائدة والدهون والسكريات والنشويات قدر الأمكان ..

وكمان في حبوب اسمها جلوكوفاج دي بتساعد في تنزيل الوزن وتساعد على الحمل لانها بتحرق نسبة كبيرة من السكريات

انا كان عندي تكيسات وراحت بالطريقة الموصوفة .. وكله بارادة الله والحمدلله حاليا عندي 3 اطفال

ربنا يكرمك اختي عاجلا وما عليكي من كلام الناس النفسية لها دور
أميرة في حبي
أميرة في حبي
الله يرزقك يارب عاجلا غير اجل

بس لاتفكري وتشغلي نفسك بالتفكير
احس هو اللي يخلي الوحده جيعانه وتاكل اكثر
ام رفال 1400
ام رفال 1400
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سلة تمر
سلة تمر
لعلاج التكيس شرب الماء دائئما واثناء الدورة لازم وهذا اخر ماتوصل اليه الطب الحديث والجوع ضار وخصوصا وقت الدورة صحيح امتنعي عن كثرة الحلويات والنشويات وكلي ماينفعك فواكه وخضار ولبن وتمر وبر واطبخي لك اكل شعبي مفيد وغير مسمن مثل الجريش والقرصان اذا كان ايدامه زيت زيتون واتركي الرز والمكرونة الا مرة في الاسبوع واشربي شاي اخضر مع نعناع ممتاز للنحافة واحرصي على المشي يوم وراء يوم وفيه بذور الرجلة تاخذينه من العطار وتطحنينها وتاخذينها قبل الاكل بربع ساعة لانها تبطن جدار المعدة فلا تخزن الدهون في الجسم والطعم عادي جدا غير كريه اعطيتك خلاصة تجاربي ويارب تنحفين وتجبين قمر وعلى فكرة البكاء لايخدمك بشي انظري الى العبد الصالح الموفق نبي الله رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء فرزقه الله ذرية مباركة نبي ذكره الله في القران يحيى عليه السلام والحزن لايرد فائتا وانما تستمطر رحمة الله بالانكسار لله ابدي حاجتك لله وارفعي كفيك لله وابكي بين يديه فالله منعك ليسمع دعاءك وتضرعك وليرفع درجاتك باذن الله فالله يحب العبد الداعي لان الدعاء عبادة نصيحتي لك اقتربي من الله واتركي الذنوب فلا خير فيها وصلي الصلاة في اول اوقاتها فهو افضل عند الله واخشعي بين يديه وصلي السنن وركعتين قبل الفجر فهذا اجدى لك من تحزين الشيطان وشماتة الناس فتكوني كالريشة في مهب الريح فالصلة بالله تمنح العبد قوة جبارة لانه يلوذ بالله القوي فقوته من قوة الله ويله بشرينا اذا حملت انا متفائلة لك بالحمل اذا عملت بالاسباب الايمانية والحسية فطعم الحياة لايذوقه الكسالى
لمسة عشق
لمسة عشق
يا قلبي الله يكون بعونك يارب ارزقها الذرية الصالحه عاجلا غير آجل وكل محرومه يارب