قهوة نسكافه
قهوة نسكافه
اش يعني الكلام دا يعني حنا لعبه عندهم كل شوي قرار
ام متعاقده
ام متعاقده
حسبي الله ونعم الوكيل
لازم يوصل صوتنا ولانسسسسسسسسسسسسسكت ابد
وش خلاهم يحطوا تاريخ من روسهم الملك ماقاله ابدولاحتى لمح بذا الشي
الله يحرم من يحرمنا التثبيت الصحه والعافيه ولابنسامحهم يوم يحكم الجبااااااااااار
المكرمه تقول من هم على راس العمل فقط

وش رايكم نرسل برقيات ونتضاهر ونعلم ملكنا بالتلاعب بالي مايخافون الله ولاهم كفوا اساسا في المكان الي هم فيه ربي يحذفهم ويحرمهم زي مايحرمونا
بيض مقلي
بيض مقلي
لااااااااااااااااااتخافون يااااااااااااااابنات انا اول ماقرات الخبر عصصصصصصصصصصصصبت وارتفع ضغطيييييييييييييييي بس لما فكرت بالكلام أتوقع انهم يقصدون بديلااااااااااااااااااات الترم الأول,, هذا اولا

ثانيا بما ان المصدر ماااااااااااااااااااّكر اسمه فهذا أكبر دليل انه مخاااااااااااااااالف للأوامر الملكيه وانه خرااااااااااااااااااااط فاضي مجرد جس نبض وان صار ماصار والله مايردنا غير قصر ابو متعب.. يعني متثبتين متثبتين الله لاااااااااايعوق بشر.. ِ يعني اعصابكم خلوها بفريزر بتسمعون اشياء تفقع المراره بس لاتخافون محد يتجرا!!!!
ملكه روز
ملكه روز
لازم نطالب مانسكت والله ظلم ليش وش ذنب بديلات مو على راس عمل
دانية الدلوعة
لااااااااااااااااااتخافون يااااااااااااااابنات انا اول ماقرات الخبر عصصصصصصصصصصصصبت وارتفع ضغطيييييييييييييييي بس لما فكرت بالكلام أتوقع انهم يقصدون بديلااااااااااااااااااات الترم الأول,, هذا اولا ثانيا بما ان المصدر ماااااااااااااااااااّكر اسمه فهذا أكبر دليل انه مخاااااااااااااااالف للأوامر الملكيه وانه خرااااااااااااااااااااط فاضي مجرد جس نبض وان صار ماصار والله مايردنا غير قصر ابو متعب.. يعني متثبتين متثبتين الله لاااااااااايعوق بشر.. ِ يعني اعصابكم خلوها بفريزر بتسمعون اشياء تفقع المراره بس لاتخافون محد يتجرا!!!!
لااااااااااااااااااتخافون يااااااااااااااابنات انا اول ماقرات الخبر عصصصصصصصصصصصصبت وارتفع...
صادقة اختي انا كنت زيك بالبدايه عصبت وفقدت الامل بصراحه لاني متعاقده ب 4/18
بس لما فكرت شوي لقيت ان المصدر مو مذكور اسمو ودايما الجرايد فيها كذب وتلفيق وكمان يمكن قصدهم التثبيت فقط للي ع الترم الثاني يعني اللي على راس العمل يمكن
والله يجيب اللي فيه الخير ورزقي ماراح ياخذو احد