الاسطوره الفضيه
حبيبتي جيبي شبك او مصيده للفران وحطي داخلها بصل مقطع وجبن وشوفي هو بيدخل وتنقفل المصيده عليه
لموووياااا
لموووياااا
الله يعينك
الهاشمية اخت هاشم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا اسفة انا اضحك على موقف صار مع فار عندي شكله فية جرب تخيلي شكله يخوف واستخدمنا جميع الوسائل مافي فايدة حتى الجبنة احطها في وسط الغراء ياكلها شيء جابلي الوسواس واخر مرة سددت كل الدخلات في المطبخ وناديت زوجي ودخل عليه معاه عصا المكنسة وهات يحرب البسوس بعد ربع ساعة طلع زوجي وهو ينتفض ووجه اصفر قلت ايش فيه قال ادخلي وشوفي بنفسك والله العظيم المطبخ كله متلطخ دم وعصاتين مكنسة مكسرة ولا فيه اثر للفار رجعت للزوجي قلت فين الفار قال ضربت فيه الى ان مت من كثر ضربي له وشوفي دمه ولا مات بس اختفى اكيد هذا بسم الله الرحمن الرحيم قمت قفلت المطبخ وعشنا ايام كل وسوسة زوجي عاش دور انه اصابه ضرر وهات ياقرايه وزمزم وفي النهاية وجدناه ميت تحت التلاجة ترى زوجي اعطاه ضربه طيرته تحت التلاجة وهو يحسب انه اختفى الى هذا اليوم وانا اضحك على زوجي انه ضبط دور الانسان المريض
ام توتو22
ام توتو22
شوفي جيبي حبوب حقت الفيران

وشيلي اي اكل في البيت مكشوف حتى البصل والخبز اي اكل

ووزعي اوراق دفاتر في اماكن معينة تحت الدولاب واتحت الثلاجة والفرن والفريزير واي مكان

ووزعي الحبوب على كل ورقة عشر حبات

وبعدين جيبي كرتون كبيير ووغرقيه صمغ

وحطي بالوسط جبنه خيار طاطم بس انتبهيييييييييييي انتبهيييييييييي لاتلمسينها بيدك خليها بقفاز
الفار اذا شم ريحة اليد في الاكل يعرف انها مصيدة ولايقرب الصمغ

واخر شي تتبعي الورق تلاقين الحبوب ماكوله واعرفي انها تجيب الجلطة وراح تلاقينه ميت باي مكان
انتبهي لايخيس تحت شي دوريه
والله يكفيكنا شرها الفيران خبيثة تعتبر من الفواسق اللي امر النبي صلى الله عليه وسلم بقتلها
كويـــــــــــن
يمممممممممه
الله يعينكـ