الغاليه انا لقيته في موقع بقيمه 10 دولار فقط يعني 30 درهم مب جنج غليتيه شوي؟
10-03-1426 هـ, 10:43 مساءً

مشكوره اولا على التعليق ولو انه مو في محله

بس السعر مو مثل ما قلتي
انا طلع علي اكثر بوايد لا تنسين سعر الشحن وانا طالبه كميه صح في خصم بس بالمقابل في وزن وشحن وفي عموله للشخص اللي تابع الموضوع هناك
وعلى فكره في احجام اقل 120 جرام واحجام وايد واشكال وايد تختلف اسعارها من 8الى 35 دولار وانا اللي عندي ربع كيلو

وانا كنت ابيعه ولا زلت على 12 دينار وفي اقبال كبير وبعت بكميه كبيره شوي حق وحده على 10 والبنت باعته على 18 وبعدين نزلت على 15 دينار وحلال عليها رزق ما امنعه عنها

ياليت تكونين دقيقه شوي وياليت اذا عندج شي ادزينه بالخاص مو حلوه ترى جدام العالم خصوصا انج يايبه سعر من موقع يعني نسيتي الشحن والوزن والعموله والربح لان اكيد بربح شوي مو معقوله ابيعه بسعر التكلفه صح ولا لا ؟!!!

على العموم ماقصرتي على الملاحظه وكنت اتمنى تكون بيني وبينج عشان اقدر اوضحلج السالفه

- بخصوص البنات اللي طلبو مني من الكويت ( الرقه والعديليه) راح يوصلكم الطلب يوم الاربعاء *****الله ويمكن يتأخر الى الخميس بس بحاول الاربعاء

- بخصوص اللي طلبو مني من الرياض ومن الجبيل توته الحلوه وهمر راكب قمر سالت عن السعر اقصد الشحن وطلع شوي غالي حبتين لكن بشوف بريد المواصلات عندنا الحكومي يقولون ارخص واذا طلع غالي براعيكم بالسعر اكثر واكثر عشان لا يطلع عليكم وايد

وشكراً
11-03-1426 هـ, 04:47 صباحاً

كم قيمتة مع الشحن لجدة
11-03-1426 هـ, 05:15 صباحاً

هلا توووتيييي

عيوني لاهل جده والله
ترى احب جده وايد وايد

بخصوص التوصيل فراح اشوفلج جم وادزلج على الخاص باقرب وقت بس ياليت ادزيلي على الخاص كم حبه تبين عشان اسويلج خصم حلو واذا حبه هم ماراح اخذ وايد *****الله
11-03-1426 هـ, 05:50 صباحاً

الله يوفقج شكله يفتح النفس , بس لمى ينحط على الجسم ما يضايق يعنى والا يكون خفيف جدا

ممكن اعرف
11-03-1426 هـ, 10:34 صباحاً

الساعة الآن 10:01 .