بذكر لكم رؤيا فسرها مفسر9 بمنتديات الخليفه طبعآ بالعاده ابوي يعطيني فلوس للعيد وعطاني بالفعل فسرت عنده قال ابوك بيعطيك مال ماصدقت لان ابوي معطيني قبل كم يوم بعد الرؤيا بيومين تقريبآ ناداني ابوي وعطاني فلوس مره ثانيه شكله نسي خخخخخخخخخخ
[IMG][/IMG]
تكفون ابي رقم مفسر او موقع موثوق فيه

من تزوجت وانا احلم احلام تخوف
اقتباس مشاركة  (غروك عذآلي)
تكفون ابي رقم مفسر او موقع موثوق فيه

من تزوجت وانا احلم احلام تخوف
الظليم2 منتديات ديرتنا

مفسر9 منتديات عبدالله الخليفه
افضل من فسر لي بكل امانه
[IMG][/IMG]
مساء الخير ،،، بالنسبه لي عندي مفسر دايم أفسر عنده وكل شيئ صح عليه ماشاء الله تبارك الله

المره الأولى : كنت بعد الزواج حلمت حلم وأتصلت فيه قال ماعليش ماراح أفسره لك قلت ليه قال مو لازم أتكلي على الله وبس وحاولت وحاولت معه وقال هي هموم بتجيك من كذا حرمه وفعلآ صار لي مشاكل مع زوجة أخو زوجي ووحده قريبه لهم على أنو مالي دخل بالسالفه بس حطوني معهم ،،، وفعلآ صار اللي يقول

المره الثانيه :حلمت أنو الشغاله راسها مشيب وشكله عجوز وفسره لي وقال فترة وبتروح من عندكم نهائي وفعلآ

أنقلعت نهائي مه أنها شغاله أهل زوجي ،،،

بس للأسف أتصل فيه ومقفل مدري ليه ؟ عن جد كان تفسير قريب للصحه ،،، ربي يسعده ،،،

وبالنسبه لخدمة تفسير في بدايه أنتو أحكمو من موقف زميلتي تقول كنت راسله بالخطأ على تفسير بدايه

وهي كانت أصلآ ماتبي خدمة التفسير تبي الشات كانت تسأل وحده عن شغاله للإيجار على ما أعتقد فلما أرسلت رساله بالخطأ على رقم خدمة التفسير أرسلو لها <<<< خيرآ رأيتي وبشرى بخير إن شاء الله

تقول قعدت أضحك وأثاريها راسله بالخطأ لخدمة التفسير ،،، ههههه وبراي لله عاد ،،،

طولت بس مدري ليه عجبني الموضوع ،،، مشكوره ياصاحبة الموضوع ،،، بالتوفيق ،،،
اللهمّ آن بينْ ضلوعي [ أمنيه ] , يتمنآهآ قلبيُ وروحيّ وعقليُ ..
إنْ آمنيتيُ تنبضُ بينْ قلبُ هو ملككّ !
فلآ تحرمنيُ من فرحة تحقيقهإ‘ / فإنكّ الوحيدّ منْ يقولّ :
كنْ فيكونُ .. ! يارب ..🌹
أما أنا فأمري عجيب أحلامي تقع كما هي لاتحتاج لتفسير حتى في بعض الأمور البسيطه ...
يارب ..ياحي ياقيوم ياذا الجلال والأكرام ..حقق أمنياتي في طلبي للعلم والدعوة إليك..وارزقني المعين على ذلك ..

الساعة الآن 08:38 .