انمار444

انمار444 @anmar444

محررة ذهبية

زوجة اخوي والنظافه ساعدوني جزاكم الله خير.....

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم

كيفكم بنات ...

انا مااعرف اسوي مقدمات المهم الموضووع يابنات ...
زوجة اخوي مرره بيتها مو مرتب و مطبخها وسخ كل شي مكركب من يوم تزوجت اخوي ...وصراحه صار موقف كان فيه عزيمه وشافو الحريم المطبخ الكل لاحظ ......باختصارر اي شي بتقدمه بتتقرفين لانك شاكه كيف تنظف وكيف تطبخ مره كنت معاها بالمطبخ تطبخ وتبغى تطعم اللي بالقدر علشان اذا تزيد ملح اولا اخذت ملعقه ورجعتها بالقدر!!!واشياء كثيررره ماتذكر ....والله تقرفنا بالرغم ان طبخها ماشاء الله لاقوة الا بالله خيااااال بس تقرفت بمعنى الكلمه اذا جوها ضيوف طريقة تقديمها في التمر مو حلو تحط بالصحن شوي تمر ترتيب عشوائي مرره كل شي مو مرتب واحنا من النوع اللي مايطلع اي شي الا وهو مرتب وذوق وانا ماابغى احد يتكلم فيها ...فكيف اكلمها بطريقه حلوووه بالرغم اني المح لها بطريقه غير مباشره بس تعاند ...واحنا تفشلنا ......رجا اللي بترد ترد رد محترم لان انا موضوعي فقط حب لزوجة اخوي واخوي ان مابغى احد يتكلم فيها والكل بيعتبرها وسخه وبتكون منبوذه ...
150
27K

هذا الموضوع مغلق.

هفو الحلوة
هفو الحلوة
مدري بس كثري تلميحات وقولي لها عن فلانه نظيفه وفلانه مرتبه واذا مافهمت قولي لها بصراحه بس من غير ما تجرحيها
سالـــي
سالـــي
ممكن طبعها كذه يعني طبيعي عندها الشي هذا واهلها مثلها فتحس انه شي عادي ومع الوقت اكيد بتتعلم منكم وتحس انكم مرتبين وذوق وتسوي مثلكم
حياة الروح---
حياة الروح---
اتكلمي معاها بصراحه وبذوق واكيد بتتغير
ۈحشني آجرآم ضحڪآٺڪ
عادي صاريحها باسلوب حلو
قوليلها عن جماعتكم وانتو كيف تقدمو القهوه والتمر والاشياء هذي
قوليلها عشان اخويه يكون مبسوطه معاكي ومبسوط في بيته
ومن هالكلام بس باسلوب حلو
او قوليلها يلا نرتب المطبخ عشان يسهل عليكي
خليها صديقتك واختك قبل ماتكون مرت اخوكي
والله يعينك حبيبتي
نبرااااسة
نبرااااسة
بما انك مدحتي طبخها معناته انها سريعه بالشغل ومايهما الشكل والترتيب اهم شي انها تقدم وبس
ويمكن هي من الناس العمليين يعني ماتهتم باللمسات الاخيرة والتفنن
وقبل كل شي لاتدققوووووووون
اقول لا يصير انتي اخت زوجي!!!!!!!!