عروسة حبيبها
عروسة حبيبها
سلام صبايا عندي بلوزه مررره ناعمه وشيك لونها رصاصي غامق شو يناسب لها تنوره والشنطه والشوز شو رايكم بتنوره اوف وايت والشنطه والشوز مووف غامق ؟؟ الي عندها تناسق بالالوان ترد الله يجزاها الجنه ....
سلام صبايا عندي بلوزه مررره ناعمه وشيك لونها رصاصي غامق شو يناسب لها تنوره والشنطه والشوز شو...
خذي تنوره اللي تجيك منفوشه بس على خفيف

وفيها من درجه لون البلوزه وفيها ابيض اواسود واهم شئ يكون فيها على خفيف فوشي

والشوز والشنطه فوشي

اذا يجي حطي حزام فوشي اللي يجي تحت الصدر

اتمنى عجبك ذوقي..بس انتي عروس لازم لبسك يكون فخم
ثابتة الخطى
ثابتة الخطى
مرحبا صبايا قصدي عرايس شخباااااااركم بنات ساعدووووووني راجعت دكتوري من شان الحبوب واثارها وقالي انها ماترووووح :( بنات شسوي يقول تخف بس ماراح تروح :( انا مقهوووره المشكله انها ماطلعت فيني الا من فتره بسيطه يعني شلون ماراح تروح ؟ لو هي لها سنين كان يمكن اقتنع بكلامه بس قهررررررررني قهرني قسم بالله مادري شسوي احس تحطمت ولاعاد ودي اسوي شي لجسمي ولا لوجهي ولا لشيء :(:(:( حسبي الله عليه اراجع صار لي سبعه شهور مصاريف وحاله واخر شي قالي ماراح تروح بنات ساعدوني شسوي تعرفون اي كريم ان شاء الله خطير اهم شي يزيل اثار الحبوب ويصفي الوجه انا ماراح استمر عليه بس بستعمله ليما تروح الاثار وبتركه حتى لو فيه زئبق والا اي شي بس ارجوكم ساعدوني والله مالكم الا اجر بنات تخيلوا بليلة عرسي وجهي فيه اثااااااااار حبوووب :( قسم بالله ببكي شسوي الله يخليكم شوروا علي .. جد متحطمه اول كنت متفائله بنتهاية الكورس تروح كل الاثار ويوم قربت انهي الكورس صدمني بكلامه حسبي الله عليه امانه عليكم اللي تعرف اي شيء او تعرف اي دكتور او دكتورة شاطرة ومجربتها تقولي عليها والله لادعي لكم من قلب لاحول ولاقوة الا بالله يارب لاتخيب تعبي وصرفي طول هالمده يا حي يا قيوم
مرحبا صبايا قصدي عرايس شخباااااااركم بنات ساعدووووووني راجعت دكتوري من شان الحبوب واثارها...
هذا الموضوع راح يفيدك ويشجعك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929507
ثابتة الخطى
ثابتة الخطى
سلااااااام ياعراااايس ابي رقم طقاقه حلوووه ,, حايسه مالقيت :( واستديو تصوير يكون مضمون ورخيص بـــالـــريـــاض
سلااااااام ياعراااايس ابي رقم طقاقه حلوووه ,, حايسه مالقيت :( واستديو تصوير يكون مضمون ورخيص...
ودي أساعدك بس ماأعرف

ماعرف غير طقاقه وحده هي أمجاد حليوه واسعارها حلوه
والاستديوا ماجربت الا واحد بس ماعرف كيف تصويرهم للزواج

الله يوفقك
عروسة حبيبها
عروسة حبيبها
بنات بالنسه للي سال عن خلطه بياض الثلج

انا استخدمها ...اللي لاحظته من اول مره نعووووووووومه فضيعه بجسمي

ومع استمراري لها بدات الاماكن تتفتح بس مو كثير لان توي بادئه فيها

للمعلوميه انا اسوي دلكه سودانيه كل اسبوع وكمان اسوي كل اسبوع حمام سونا بخلطه مغربيه

وبنسبه لاافالون ودرموفيت الاخضر للمنطقه الحميه

اقسم بالله صارت المنطقه بنيه كانت سوداااااء كحته

وتبشر خير انها صارت بنيه

راح استمر عليها باذن الله

اتمنى لكم التوفيق يارب
شجوون الحب
شجوون الحب
بنات انا سألت قبل كذا وبأعيد سؤالي لانكم مارديتوا ياعسولات < متحطمه وتبي تسأل :( اللي استخدموا خلطة بياض الثلج كيف النتائج معاكم اتذكر نونا وعروسة حبيبها ومادري مين كثير كانوا بادين فيها نبي خدمه بسيطه بس قولوا لنا شو انواع بشراتكم وكيف النتيجة الان < شفتوا قد ايش صغير الطلب اتمنى كل وحده تفكر ان راح تفيد اختها المسلمة وراح تدعي لها وتحب لاختها ماتحب لنفسها وانتم اكيد انكم كذا بس حبيت اذكركم .. وكماااااان اللي استخدموا الدوكين وافالون للمناطق الذهبية :) يقولون لنا النتائج اللي وصلوا لها لحد الآن > لانكم انتوا قبلنا فـ عشان كذا نبي نستفيد منكم قبل نبدا بخلطاتنا وخرابيطنا يالله يا حلوات ترا شبعت كسحات ابي شوية تفاعل شوية مو كثير
بنات انا سألت قبل كذا وبأعيد سؤالي لانكم مارديتوا ياعسولات < متحطمه وتبي تسأل :( اللي...
أنا رديت عليك بس شكلك ماأنتبهتي لردي
خلطه بياض الثلج
الخلطه روووعه تصفي تفتح تعطي نعومه