السلام عليكم

انا يابنااات عندي فساتين سهره حلوين وطبعا مستعملين بس اخر شياااااكه

وعندي كمان فستان شبكتي تصميم المصممه زاكي بن عبود

وعندي اطقم بلايز وبناطيل وفساتين خفيفه

مقاسي دايما 38 وفساتيني ممكن تتوسع

الي حابه تراسلني خاص

انا من المدينه
و ممكن يكون البيع حسب المنطقة حتى لا يكون في تكاليف شحن يعني لو بدك شي ابحثي عنه بين معروضات بنات منطقتك حتى لا يصعب الموضوع ...و اكثر الاشياء التي تتجمع بالبيت هي الاجهزة الرياضية لان كثير يشتريها وبعد كم يوم يظهر شي جديد و يبغى يغير..كذلك ادوات البيبي لانه سرعة بيكبر عليها والله انا قبل 3 سنوات رميت جهاز بنتي كامل و لا حتى لقيت حد اتصدق بيه عليه..
يللا همتكم..
انا عندي كاميرا ديجيتال ماركة creative 300 وسعتها 128 صورة و ممكن تسجلي بها فيديو لمدة 2 دقيقة و تعمل ايضا كويب كام web cam
ليس بها اي عيب فني واستخدمتها حوالي سنتين و لم تتعطل ابدا.. والسعر المطلوب هو 300 درهم لبنات الشارقة فقط لانني لا استطيع شحنها لاي مكان..
كذلك لدي بروجكتور (مسلاط) projector لاعلى سعر اجده..

فكره روووووووووووووو ووعه يزاج الله خير اختي انا كنت مفكره فيها بس خفت تقفطوني خخخخخخخخخخخخ...... ......
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
اقتباس مشاركة  (عنبر)
و الله صراحة فكرة عمل موضوع مفتوح كي عرض فيه الاشياء المستعملة فكرة عن جد رائعة وانا اقترح على مشرفاتنا الكريمات اللائي لا يبخلن علينا بشئ تثبيت الموضوع واعطاءه عنوان او اسم مثل المعروضات المستعملة او سوق الاشياء المستعملة لنعرض فيه ما لسنا بحاجة له..
و لايجب ان يقتصر الموضوع على الاحذية والملابس بل كل شئ مثل الادوات الكهربائية او الادوات المنزلية او الادوات الرياضية التي لانجد لها مكانا لتخزينها في البيت.. ما رايكم؟؟؟
الحبوبة ندى الاماراتية ترى فكرتج مو عيب وايد حلوة بس احنا العرب وبالخص الخليجيين مانتقبلها مادري ليش مع اني دخلت اكثر من محل للملبوسات المستعملة في لندن وعليها طلبات كثيرة حاطين على البضاعة الاسعار ومحلات اشكبرها توكلي على الله
______________________________ _________________________

الساعة الآن 12:48 .