هالشي شاغل بالي وافكر فيه
كل ماافكر بمشروع او شغلة ممكن تزيد الدخل شوي اتعطل ومالقى الا التجارة و البيع وشخصيتي وظروفي بعيدة عن هالشي ..مايناسبني البيع
ولو قلنا بخلي وحدة تبيع عني بعد ماتسوى
لقيت عدة امور مااباشر فيها البيع بنفسي:

جربت السهم ..بدون فايدة لما عزمت هالايام اسحبها لقيتها مقاربة جدا للسعر اللي بديت به فكل سنة كانت الارباح تقل ومافيه شي يشجع ويخلينا نتفائل بأنها ترتفع

وجربت ادخل اسهم عقارية لعمارة
لكن مانزل لحد الآن الا ربح بسيط من فترة عدة اشهر والله اعلم ويش اللي جاي منها

وفكرت بفتح محل ويديره احد عني من زوجي او اهلي لكن ماكو ميزانية قوية

اممم
وفكرت لو اوكل غيري بالبيع و التجارة واتخصص بشي معين وعليها الترويج والبيع مثل اختي او اتعامل مباشرة مع البائعات بالجملة حسب كمية البضاعة اللي اجهزها
لكن لازم فيها تقاسم ارباح ومااحس البيع ممكن يربح مرة يعني كم بنزيد على سعر البضاعة عشان نربح
كلها كم ريال والا فالنناس بتستغلي ومااريد اكون استغلالية وغلوية

بالمناسبة
سؤال للتاجرات
عادة كم تحطي زيادة على السعر عشان تربحي؟؟؟

ويش رايكم بكل اللي قلته
انتظر آرائكم بتحمس وتفاؤل

وشي نسيت اكتبه

تداول العملات و المعادن الفوركس
اشوفهالطريقة في النت لكن يمكطن فيها اشكالات شرعية ماادري عنها
لكن تحتاج من يتابع لي
ونفسي اعرف ويش تفرق عن الاسهم؟؟
انا لفتبي الدنيا لف ابي مشروع وعندي راس المال لكن امور تمنعني اديره لحالي فلذلك طلبت شريكه وربك ماراد

فلاخير قلت ادخل الاسهم مضاربه وتوني باديه واحس الحمدالله نوعا ما تمام بس مثل انتي عارفه السوق ماله امان

ورغم دخولي القصير بس تعلمت شغله تبغي تربحي وماتتعلقين ارضي بالقليل يعني شريتي سهم 14.00 بيعيه 14.20ممكن

تقولين يوه وش تسوي 20 هلله اقولك غلطانه الى تسوي مثال اخر عندك عدد اسهم 1000 في 14.00 =14000 طيب 1000في 14.20 =14200

يعني ربحتي 200 ريال مو حلوه ! احسبي 200 في 20 يوم =4000طبعا انا عطيتك اقل شي ممكن راس مالك اكثر فتربحي اكثر ممكن مرات وليس دائما تشتري مرتين باليوم

بس من تجربتي البسيطه ايضا ممكن في الاسبوع اشتري وابيع مرتين واكتفي بذلك كل شخص وقناعته وتخطيطه ولكن بحسب تجربتي هي الافضل اتمنى افدتك

بالنسبه للفوركيس روادتني الفكره ولكن اختلفو في حكمها فاتبعت دع مايريبك الى مالا يريبك موفقه يارب .
ياليت احد يفهمنا تجاره العملات كم مره اسمع انها مررربحه والخساره فيها شبهه معدومه ,, عكس الاسهم
أسباب منسية
خالد الجبير

أنصحكم بسماعه رووووووووووعه

http://audio.islamweb.net/audio/inde...&audioid=85612

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 07:39 .