تقدري تستوردي بضاعه بكميات تجاريه وهذا هم شي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يوفقكم ويرزقكم ويسخر لكم عباده الصالحين

كم قيمه السجل التجاري وهل صحيح عليه زكاه سنويا وكم المبلغ
ربي أغفرلى مالا يعلمون وجعلني خيرا مما يظنون وجعل حياتي كلها نور وقبرنور والجنه مستقري وكل من قال أمين
انا طلعت سجل تجاري و اجرته لواحد لبناني اخذ وكالة شركة امريكية في السعودية يعطيني فيها كل سنة 170 الف ريال ،، و طبعا فتحت له حساب باسم المؤسسة في البنك بس انا مالي اي دخل في الحساب لو يوصل الحساب بالملايين لانه شغله و تعبه ،، انا بس لي كل سنة يسلمني اللي متفقين عليه ،، و كمان اكيد لو احتاج مني اي ورقة او تفويض او توكيل اعمله له و كل ورقة مختومة من غرفة التجارية يعطيني فيها 150 ريال ،، و دحين صار لي معاه 6 سنين ،، و ما بيننا اي مشاكل ابدا ، و برضه الجوالات و التليفونات كلها باسم المؤسسة بس ما شاء الله يدفعها اول بأول ، يعني لو تعرفي احد ثقة تأجري له السجل راح تستفيدي كثير ،، و كمان اخلص له بضاعة من الجمرك و كل بحقه بس طبعا مو انا اروح بطولي لا اعطيه لمعقب و له اتعابه ، يعني كل بضاعة اطلعها من الجمرك اخذ عليها 65000 او على حسب الشحنة بس مو اقل من اللي ذكرته ،، و غير كده انا موظفة ،، يعني الحمدلله اموري ماشية ،، و تعرفو اخلاق اللبنانين ما عندهم لف و دوران ، كل سنة يجي بنفسه يسلمني المبلغ المتفق مع فلوس تخليص الجمركي مع الاوراق اللي توقعت من الغرفة التجارية طول السنة ، يعني مو انا اجري وراه بالعكس هو يجي يحاسبني لانه مستفيد اكثر مني ، صح هو يطلع ملاييين بالسنة بس برضه تعبه ،، و بالتوفيق
up
[[/IMG]

موقع للقرآن الكريم مع امكانية تحميل اي سورة
http://www.tvquran.com/
ماشاء الله تبارك الله
الاخت golden eye
اشكرك على طرح تجربتك
وتكفين يالغاليه انا قريب بطلع سجل تجاري ولو اي اجنبي يبي يستأجره
ما عندي مانع بإذن الله وأنا أختك زوجي مو مقصر ولكن أنا تعودت وأبوي حي أتصرف على كيفي خصوصياتي والهدايا والصدقة عني وعن اهلي والاقي حرج كبير لما اطلب زوجي
لأنه يحب يعطي بكيفه ما يحب أطلبه
والمشكلة سبق وتعاملت مع لبنانية ونصبت علي
وحلفتك بالله ان كنتي واثقة من ناس ويبغون يستأجرون سجل تجاري بلغيني
وربي واحد تاجر أجنبي كلم زوجي يبي سجل تجاري باسمي ويعطيني كل سنه مبلغ معين زوجي الله يسامحه رفض
وللمعلومية زوجي فاتح محل من غير سجل تجاري وما شاء الله تبارك الرحمن باسمي من كم سنه وماشية أموره
ولكن استحي اطلبه
وان كان من أبسط حقوقي بس ما تعودت أطلب وأنا بنت وربي بنت عز ولا أحب أطلب الله يسامحه ويحنن قلبه عليه

الساعة الآن 05:04 .