باخذ رايكم يابنات ..انا محتااااااره

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انا فيني تكيس ومره صادفت وحده تقول انها تسوي لي كاسات الهوا على المبايض وانها بكذا راح تنشطها وراح تشيل التكيس نهائيا.. بصراحه انا خفت اسويها ولاقد سمعت عنها وقلت بشاوركم وتكفوووون اللي تعرف اي شي عن هذي الكاسات ترد لي ضرووووري ذا اليومين لانها تقول اذا بتسويها لازم تكون ايام الدوره وبقى يومين وبتخلص الدوره..ومحتاره اسويها والا لا
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mnawera 3noney
mnawera 3noney
حبيبتي تعرفي انا كنت بأمريكا وكانو الاجانب يسووها كنت اشوف عندهم مراكز تسوي حجامه وكاسات هوا
كان نفسي اسويهاااا بس زوجي رفض لانو رجال اللي يسويهاا
احساس روعه
احساس روعه
حبيبتي تعرفي انا كنت بأمريكا وكانو الاجانب يسووها كنت اشوف عندهم مراكز تسوي حجامه وكاسات هوا كان نفسي اسويهاااا بس زوجي رفض لانو رجال اللي يسويهاا
حبيبتي تعرفي انا كنت بأمريكا وكانو الاجانب يسووها كنت اشوف عندهم مراكز تسوي حجامه وكاسات هوا...
اشكرك ع الرد .. تتوقعي مافيها ضرر..؟
يوشـــااا
يوشـــااا
انصحك فيها وبقوووووه وهذي يسمونها الحجامه الجافه .. ويكفي انه موصي فيها رسولنا الكريم ..

اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
احساس روعه
احساس روعه
انصحك فيها وبقوووووه وهذي يسمونها الحجامه الجافه .. ويكفي انه موصي فيها رسولنا الكريم .. اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
انصحك فيها وبقوووووه وهذي يسمونها الحجامه الجافه .. ويكفي انه موصي فيها رسولنا الكريم .. اللهم...
اللهم صلي وسلم على محمد..طيب ضروري اسويها ايام الدوره والا عادي بعد الدوره...ومشكوره ع الرد
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات بالذريه الصالحه المعافاه قريب