ريااانة العووود
هلا اختي طيب الكوي بالحيل انا خايفه انه يتشنج لماتكويه وهل يسخن الطفل بعد الكوي وهل تايديني اني اكويه؟ تحياتي وانتي شو قالولك الدكاترة بحالتها ""
هلا اختي طيب الكوي بالحيل انا خايفه انه يتشنج لماتكويه وهل يسخن الطفل بعد الكوي وهل تايديني اني...
اكيد قوي كويها
ايه تعبت بنتي بعد الكوي
والله مدري يختي مقدر اقولك ايدك اولا لاان بنتي صح خف التشنج بس لانطق ولافهم عمرها 11سنه ونص كنها ام سنه ماتعرف شي
@بكاء تحت المطر@
بنات احنا عندنا ولد اخو زوجي عمرة اللحين تسع سنين وياه تشنج فالليل بدون حرارة وسووله فحوصات واشعه مابين عنده اي شي وكتبله الدكتور الديباكين وقال يستمر سنتين بس هم مب ملتزم ويتم يتردد عليه هالتشنج بين فترة وفترة اخرها البارحه تشنج ثلاث مرات ورا بعض سؤالي شو السبب ممكن يكون بما انه الاشعه مابينت شي وحد مرت عندهم حالحاله افيدونا جزاكم الله خير
بنات احنا عندنا ولد اخو زوجي عمرة اللحين تسع سنين وياه تشنج فالليل بدون حرارة وسووله فحوصات واشعه...
لازم الانتظام على العلاج بالساعة والدقيقة بالضبط وعمل تحاليل كل فترة والالتزام بكلام الدكتور ترى علاج الديباكين وعلاجات الصرع ضروري في وقتها المحدد بالضبط وعدم التساهل واذا كان عندكم مشوار خذوا العلاج معاكم مو زي المضادات نتساهل فيها انتبهوا والله يشفي ولدي وجميع مرضى المسلمين
صبا غير
صبا غير
انا ابني عمرة الان 3 سنوات انتي كم عمرة الان وانا اعطيه الكالسيوم الصباح 2ونصف مل يقول الدكتور كويس له وبعد العلاج ايوة يتشنج وبالذات لازكم وجاته سخونه على طول يتشنج واعطيه 5 مل صبح و5 مل مساء من الدوبكين"" ولا عالجته"""عند المستشفيات كلهم يقولون نفس الكلام ""مع ان كل شي سليم " بس رحت عند شيخ معروف بالقصيم يمكن تعرفينه العريني وقال معه حسد ابنك وقرى عليه وقال روشيه بسدر وملح خشن والحمد لله ماتشنج بعدة اخذ اربعه شهور بس بعدين صار يتشنج والى الان يتشنج بالذات مع الزكام ورحت للدكتور وقال مانخفف الجرعه عنه لانه السنه هذة اتشنج فيها كذا مرة الامع السنه الجايه يالله العافيه الحمد لله على كل حال
انا ابني عمرة الان 3 سنوات انتي كم عمرة الان وانا اعطيه الكالسيوم الصباح 2ونصف مل يقول الدكتور...
انصحك تروحي عند دكتور في الاردن معاه البورد الامريكي مخ واعصاب الحمد لله عالجت ابني عنده وتحسن
انسانه حائرة
انسانه حائرة
مشكورات اخواتي على الردود والله يشفى ابني وابناكم

تحياتي