Sharmed2008
Sharmed2008
جربت من عندهم كنافه بالقشطه وبسبوسة القشطه حلويين
وورق العنب جنااان
واما الكبه اعجبت زوجي بس انا ما عجبتني احسها قاااسيه ويابسه
بنت البارقي
بنت البارقي
انا رحت قبل يومين كنت ابي حلى الاوريو لقيت عندهم تمريه ويقول هذا حلى جديد اسمه حلى صالح

هو تمريه ومعها صوص لتغميس

بس مييييين جربتها لأن الصحن بـ 50 ريال خفت آخذه وفي الاخير ماتعجبني وبنفس الوقت انا بيجيني ضيوف ونفسي أقدم لهم تمريه بس أبي وحده مجربتها وتقولي رايها فيها

وكمان عندهم بسبوسه محشيه كراميل بس مالقيت عندهم جاهز يقول خلصت يعني لازم اجي من بدري او أطلبها قبلها بيوم
حلولى القمر
حلولى القمر
سنابل السلام كل شيء فيه رائع وممكن إنك تجرب محلات ثانية
مثل سعد الدين وحلويات جرير إلي هيا القباني وبشائر مكة هذي محلات في الرياض بس أكيد في فروع في أنحاء المملكة
حمامة88
حمامة88
جربت من عندهم كنافه بالقشطه وبسبوسة القشطه حلويين وورق العنب جنااان واما الكبه اعجبت زوجي بس انا ما عجبتني احسها قاااسيه ويابسه
جربت من عندهم كنافه بالقشطه وبسبوسة القشطه حلويين وورق العنب جنااان واما الكبه اعجبت زوجي بس...
مشكوره ناويه اجرب ورق العنب وان شاء الله مايطلع مثل بعض المحلات يكون متعجن ومليان زيت
حمامة88
حمامة88
انا رحت قبل يومين كنت ابي حلى الاوريو لقيت عندهم تمريه ويقول هذا حلى جديد اسمه حلى صالح هو تمريه ومعها صوص لتغميس بس مييييين جربتها لأن الصحن بـ 50 ريال خفت آخذه وفي الاخير ماتعجبني وبنفس الوقت انا بيجيني ضيوف ونفسي أقدم لهم تمريه بس أبي وحده مجربتها وتقولي رايها فيها وكمان عندهم بسبوسه محشيه كراميل بس مالقيت عندهم جاهز يقول خلصت يعني لازم اجي من بدري او أطلبها قبلها بيوم
انا رحت قبل يومين كنت ابي حلى الاوريو لقيت عندهم تمريه ويقول هذا حلى جديد اسمه حلى صالح هو...
شرفني مرورك وانا جربت تمريه من محلات اسمها تمريه عندهم حلويات التمر بانواعها وصراحه شكلها

حلو وطعمها لذيذ وتنفع للتقديم وبقوه بس ما ادري عن اسعارها بامكانك تروحين لهم وتختارين وعلى العموم

اشكر مرورك