متضايقه

الأسرة والمجتمع

سلام على حبيباتي واخواتي الي ما اقدر استغني عنهم

انا مره ضايق صدري من زوجي له فتره بس ما بوزه ومتضايق من كل شي وكانه كاره كل شي وبس يسب بفلان وعلان ومو عاجبه احد

المهم اليوم جلست معاه ابغاه يفضفض ويقولي ايش مضايقه ( ويا ليتني ما جلست وتكلمت معاه كانت صدمه ليا بصراحه

قلتله انت ايش فيك بس مضايق وطفشان ومو عاجبك احد متهاوش مع احد ؟ او متضايق ماديا ؟ او في شي بالبيت مو عاجبك ؟

تخيلو ايش قال ...............

انتو طلباتكم كثير بس جيب جيب جيب وووووو والله اني انصدمت لاني ما اطلب كثير الا الشي اللزوم وربي يا بنات
بعدين لو طلبات ليا كان عرفت انو ضايقته بطلباتي الخاصه لاكن كل شي نطلبه للبيت ضروري زي اي بيت له متطلباته يا جيب دجاج او تايد او ملح او بساكيت وعصيرات للعيال غير كذا ما اطلب .

ما اتوقعت انو انا الي مضايقته للدرجه هذي ومره اكتابت وحلفتله انو معاد ليا شغل بالبيت انتا روح شوف ايش ناقص وجيب حتى لو خلص صابون الغسيل ما راح اتكلم لو الملابس توصل للسقف .

بصراحه من كلامه حسيت انو انا الي مضايقته ومعاد يحبني زي اول وهو اي شي يطلب وانا لبيه شاي قهوه ماني مقصره عليه بشي ولا تقولون انو شخصيتي ضعيفه لا والله انو يتاثر لا زعلت وما يقصر لاكن بعد ما يزعلني

بصراحه اكتشفت انو يجيب الي هوا يبغاه والي انا ابغاه لا بس هذا الكلام مو دايم لا فترات تجيه يسير كذا ومرات لا والله اني اموت فيه واحس انو مافي زييه بالدنيا .

تكفون يا بنات وواسوني وقولولي ايش الحل

والي تحس انو كلامها ما يفيدني يزيدني ضيقه رجائا لا ترد والا ترى والله ما اسامحها

والله يخليكم ليا يا رب ولا يحرمني من نصايحكم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهــاوي الخــالدي%
ياقلبي ...

حطي فطوره وغداه وعشاه لاتقصرين من ناحية واجباته...

وادخلي فغرفتك واجلسي ع التلفزيون او ع النت ولا اقري مجله يعني تلتهين عنه..

وساااعتها هو بنفسه يجيك واذا جاااك قولي له انا ماثقلت عليك فشيء كل اللي اطلبه شي اساسي للبيتك وعيااالك..

وكل الناس كذا تتقضى من الى وانت اتضاااايقت على طلابااات اللقمه ..

اجل كيف لو اطلبك حاجه لنفسي....

وتصرفك معي غير لائق جالس تنكد علي وعلى البيت بأسلوبك

كان جيت وقلت لي اقتصدي طلباااتكم كثرااانه... وبكذا ماتكون بينا هالمشاكل وانت بعد ماتتضاااايق...

وهالحركاات تذكرتها من اختي كان كذا زوجها واتبعت هالطريقه وكانت تحرجه من هالنااحيه...
والحمدلله الحين تعدل....

دعوووووووواتكم لي بالذريه الصاااااالحه المعاااااافاااااااه عااااجلآ غير اجــلآ.....
رموش وردية
رموش وردية
تقبلي مروري
روابينا
روابينا
مو شرط يكون انت السبب ...عزيزتي أحيانا يكون الرجل محبط من موقف بس يغطي عليه بأهل بيته ويحس هم زاعجيه ولهذا هو تلبك بمشكله ما ..لاتنزعجين كلنا مرينا بهالمواقف ....عاديه ولاتضوجين ...الزواج كلشي بيه مو يعني يقصدك ...
سندس الصقران
سندس الصقران
يمكن مال من روتين البيت حاولي تغيرين شوي في أجواء البيت تنيمين الأطفال بدري وتسوين لك سهره أنتي وياه تغيرين بشكلك قصة شعرك صبغتك حااولي تغيرين طريقة لبسك //بالنسبه لحاجيات البيت حاولي تاخذين أغراض البيت كامله بداية كل شهر بحيث ماتقولين له كل يوم جيب معاك وهات معاك// نصيحه مني لا عاد تسألينه وش فيك طفشان ليش زهقان بطبيعة الرجل مايحب أحد يسأله أذا كان في مثل هالحاله///على العموم الله يسخره لك ويجمعكم على خير
عاااشقه مكه
عاااشقه مكه
حاسه فيك ياقلبي حاولي تختارين الوقت المناسب لطلبات البيت وقت يكون فيه رايق يمكن متضايق من العمل وانتي تستقبلينه باالطلبات واكثر الرجال ع هالحال مايبغى اوامروكان الحرمه هي المكلفه مالك الاالصبرمهماكان هاذاابوعيالك والله يسخره لك ياالغلاتحياتي