اللحم المفروم وشقاوته

اطباق عالم حواء

:icon28: السلام عليكم بنات عالم حواء معليش العنوان مدري وشيبي بس قلت ابغى احمسكم
ان عندي مشكله كبيره اني مااقدر اقطع اللحم ولافي امل استغفرالله الله لايعاقبني
بس تلوع كبدي حتى الدجاجه الكامله مااقدر فقط صدور الدجاج واللحم المفروم هم اللي استعملهم بالطبخ واحتار بكيف تنظيفه انا طريقتي احطه بصفايه ومويه ويصير يتفتت واحس انه ماتنظف زين وفي ناس يطبخونه علطول من الفريزر لقدر الطبخ يقولون النار كافيه لتطهيره بس مستحيل اقدر اسويها
ياليت بنات حواء السنعات النظيفات يعلموني كيف انظف كويس وتعرفون هذي معدتنا لازم مايدخلها شي مو نظيف <<<اللي يسمع ماتاكل 24 ساعه من المطاعم
على قولهم المعده بيت الداء والدواء انتظركم
5
642

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zainab2000
zainab2000
مستحيلمن الفريزر على الطنجرة ايش هذا القرف...
شوفي اختي انا بحكيلك انا ايش بعمل صراحة اشتري
لدجاج مقطع كل قطعه لوحدها بطلع وحدة وحدة من الكيس
انزع عنها الجلد وكل ما لا ارغب به متل روؤس الجوانح
واضعه في طاجن كبير واغسله فقط بالماء حتى يذهب الدم وكل الاوساخ ثم اغسل قطعه قطعه الى طاجن اخر حتى انتهي ادلك كل قطعه بالطحين لانه
بروح
الزنخ والريحة وطبعا ببلش اغسل كل قطعه وعلى الطاجن الاخر
مرة اخرى والان جاء دور الليمون اعصر ليمون
عليه حسب كميته وافركه واخر شيء اضعه بالماء وقليل من الخل في الماء
وابلش اوزع فياكياس التفريز وحتى لا تنتزع الفريزر اضع جميع الاكياس في كيس كبير حتى تتجمد ...صحيح بلشه لكن اكل عن نضافة واطمئنان ...
حلا الجنوب
حلا الجنوب
طيب ياليت احد يدلنا عن اللحم المفروم كيف ننظفه مهم للغايه
لوله الفله
لوله الفله
اختى حلا الجنوب عندى جارة كل شئ تصوبنة ( يعنى تغسل كل شئ بالصابون كل شئ) بالنسبة اللحم المفروم تحمس اللحم شوى على النار بعدين تغسلة بالمصفة تغسل من قلب هههههههه بعدين تحمس البصل مع اللحم والبهارات طبعا راح الطعم لكن هى تحب كذا

0
أنشودة المطر
أنشودة المطر
اللحم والدجاج ايوا اغسله ..

بس المفروم ماعمري فكرت اغسله والله .. !!

مادري احس مو ضروري ؟
النفلا
النفلا
اخـتـي حـلا الـجـنـووووب
عندي لــك طـريـقـه نـظـيـفه ومـظـمونـه :D
انا اشـتـري لـحـمـة حاشـي تقريـبن 2 كـيلو واغـسـلـها واصـفـيها واحـطـها
بالـفـريزر لـمدة ساعـتـين واذ قـربـت تـجـمـد فـرمتها وقـسـمتها ود خـلـتها الـفـريـزرررر :D
طـريـقـه حـلـوووه ـ، نـظـيـفـه ، ـ سـهـلـه، :D :D :D