السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كلام الاخوااات سليم مية في المية عطور التقليد ما تمشي كثير

لكن التعبئة الا درجة تركيزها عالية هي الا تمشي و كمان ممكن اوفر لك

عطور فرنسية مية في المية هذي روائحها ثابته و قوية و ما تجي منها تقليد ولا تعبئة ابداااا

كما في استطاعتي توفير العطور الخاصة للاطفال بروااااائح جداااااااا راااائعة و تتوفر مخلطات

من عطور شرقية مع فرنسية روائحهاااا خيااااااااااااال و قمة في الروووعه و اي شي انا بالخدمة

و تسعدني خدمة الجميع و تمنياتي بالتوفيق لك و للجميع
الله يوفقك يالغالية
انا مثلك كنت حابة ابتدي بتجارة العطور بس توهقت للبداية كم اجيب من كل نوع واسأله كثيرة
بالاخير صرفت النظر عن الموضوع لان لي تجارتي ولله الحمد
وتبقى تجارة العطور تجارة رائعه ومربحة اذا حصلتي العطور الممتازة ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي جربت تجارة العطور تقليد درجة اولي وحسيت انها ما تنفع الا مع العائلة بسبب ان الي يبيعوها في النت كثيرات
وبمجرد ما يشترو منك في العائلة كثير منه يشتكي لأن بعضها مرة مو ثابت ويشتكو منها وبعضهم بعد فترة بيرجع يشتري منها
بس الحقيقة في عطور في السوق هي مو ماركات بس ريحتها حلوة وثابتة وارخص والناس ام يشترو منها لو يبغو شئ رخيص او يشترو من الاصلي
المهم اذا مصممة عليها ففي اكثر من طريقة بس ما انصحك تشتري درزن او غيره
في تاجرات في النت يبعيوها على سعر 35 ريال واحيانا بيكون التوصيل مجانا لو انت في نفس المدينة بامكانك فتح موضوع خاص بالمنتديات تعرضي فيع العطر وبسعر اعلى من 35 يكون ربحك واذا احد طلب منك تتصلي على التاجرة الي تتعاملي معاها وتطلبي العطر وبعد كده ترسليها لزبونتك عبر مندوب او اخوكي او زوجك ويأخذ من 25 ل30 ريال مشوار التوصيل من زبونك
يعني انتي ما تخسري شئ مجرد تجيب العطر من التاجرة وترسليها لزبونك
او تروحي سوق الجملة وتدوري لكي على محل رخيص يبيع العطور بسعر رخيص
وبرضو تفتحي وضوع في المنتديات وتبيعيها بس هنا عليكي كل ما طلب الزبون العطور نزلت السوق وجبتيها الين ما تعرفي ايش الي عليه الطلب اكثر فتقدري توفري المشاوير وتشتري درزن لكن في هذه الحالة من الافضل يكون معاكي رجال يساعدك يا اخوكي او زوجك
وفي حريم يبيعوها بسعر 35 ريال ويكسبو فيها قليل بس بيشترو منهم التاجرات فتكسب طلبات اكثر
فهتي علي يعني تكوني موردة العطور لتاجرات النت
بس يبغالك في هذه الحالة تلاقي مصدر رخيص عشان تقدري تكسبي
وان شاء الله اكون فدتك
العطور مو ماشيه انا اخذت من العربيه للعود يالله مشت وهي اصليه وشلون اذا قلت تقليد
http://www.dohaup.com/d/

حياكم للاستفسار واتس اب 0556754894 متجر راعية الذوق
حساب تويتر Goog_4001@
تابعوني على انستقرام ملابس اطفال من ارقى الماركات اوفرها بالطلب 4oog_4001
متجري
[/cell][/table][/align]

الساعة الآن 12:39 .