رقيهda

رقيهda @rkyhda

عضوة نشيطة

المثبت

المكياج والعطور

السلام عليكم يا حلوات المنتدى بلنسبه للمثبت تبع المكياج شوكت تستخدمونه هل فقط في المناسبات ام للطلعلت اليوميه تبع الدوام وكيف يصير شكله واسمه وياريت من هلمركات000لوريال ريميل مكس فاكتر نيفيه لومينا000لان بس هلماركات متواجده عدنه الله يسعدكم لاطنشوني لان مكياجي يسيح وجاي الصيف وبشرتي دهنيه فديتكم ياعمري حتى ادعيلكم :angry:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو واوا
سوسو واوا
ياختى اول مره اسمع فيه هاذا المثبت شوكت فى مثبتات كتير بس انشالله البنات يساعدونك
لانى ماعندى خبره فيها
توته الحلوه
توته الحلوه
ما عندي فكره :(
رقيهda
رقيهda
مشكورات ياعمري سوسو 00وتوته على مروركم وياريت يا بنات الي تعرف ترد الله يسعدكم
ام البنانيت
ام البنانيت
اختي الغاليه في وايد مثبتات حلوه عندك فور افير وايد حلو وماركة بان ناي بس ثقيل شوي. انا استعمل اسبراي من بودي شوب هو مش مثبت ولكنه عبارة عن فيتامين سي ولكنه وظيفته مثل المثبت نفس الوقت يثبت الماكياج ونفس الوقت يرطب البشرة خذيه ما بتندمين. وبعطيك احلى طريقة تستعملين فيها المثبت اذا كنتي تستخدمين كريم الاساس من نوع المظغوط شي طبيعى راح تغطين الاسفنجة في ماء وتعصرينها وبعدين اتحطين بها الكريم الاساس والسر هني انك تاخدين أي نوع من المثبتات القويه وترشين في ماء وبعدين اتيبين الاسفنجة وتغطين فيها واستخدمي الكريم الاساس العادي شو راح يصير. كريم الاساس راح يثبت في الوجة فترة طويلة جدا وما في داعيى ترشين المثبت بعد ما تخلصين المكياج لانه خلطيه مع الماء ولا راح اتحاتين بان المكياج بيخترب والا بيتكتل لما ترشين المثبت في الاخير. بعد نفس الماء استخدميه في الايشدو شوفي كيف الايشدو يثبت عندك ولا تنسين دعواتك. أي سؤال انا حاضر
بــنت ابـــوها
حلوه طريقتك ام البنابيت عندى مثبت مكياج من ماركه ماك بحاول ارش الاسبرى على الاسفنجه بعدين بمسحه بالبودره وانشاء الله يثبت معاى لانه طايح عندي وما استعمله .

اما الماركات الاخره فسمحيلى اختى رقيهda ما جربتها.