هاذي صينه سهله وشخصيه وتحطينها بعزيمه
كشني بصل وثوم وبصل اخضر مفروم الين يذبلون وبعدين حطي فوقهم الدجاج المقطع صغار وحطي ملح وماجي وبهارات وكم حبة هيل وحطي عليها مويه بس تغطيها لا تكثرين
خليها تطبخ نص ساعه وسكري
تكونين مقطعه بطاطس شرياح وملحته وقاليته
الحين في الصينيه حطي البطاطس المقلي بعدين جيبي ملعقه وشيليقطع الدجاج وصفيها فوق البطاطس
وموية الدجاج اللي بالقدر حطي عليها 3 ملاعق كبار مايونيز وحركيها بخفاقة البيض وصبيه على الدجاج وضعي فوقه الجبن المبشور
ودخليه يتحمر من فوق
والله طعمها جنان

[IMG][/IMG]
هلا اختي فيه اكله تصلح عشا المقادير توست .خضار مجمده. بصل .بهارات .جبنه سايله.قشطه.ملعقتين مايونيز.الطريقه تكشنين البصل بعدين تحطين عليها الخضار المسلوقه طبعا تحطين شوي ملح وبهار والا انتي راصه التوست منزوع الاطراف في صينيه وتكبين عليها الخلطه بعدين اخلطي ملعقتين جبنه سايله مع ملعقتين المايونيز مع القشطه وحطيها فوق الحلطه وحمريها بالفرن من فوق صدقيني طعمه وسهله اتمنى اني افدتك.نسيت ممكن تحطين مع الخلطه دجاج اولحم مفروم
اهلين اختي انا معنمده هاالطريقه عندي اعملها وقت الزنقه مرررررره لذيذه وما ينمل منهاااا

الخضار الي عنديك قطعيها مكعبات واقليها مثل البطاطس والكوسه والباذنجان
اما الجزر والفلفل البارد قطعيها صغاااااااار مكعبات بدون قلي تطلع مقرمشه

قليتي الخضار وقطعتي الفلف والجزر

سوي لحمه مفرومه كشنيي بصل وثوم وحطي الحمه وماجي وطماطم مفقطعه صغير وبهاراتك وملح شووي عشان حطيتي ماجي

بعديت اخلطي الخصروات باللحمه وحطيهها بالصينيه

في الخلاص واحد قشطه 3 ملاعق جبنه وملعه مايونيز تحطينها طبقه فوق الخضروات
وعلى الفرن تشغلين النار من فوووق انتبهي خليك عند الفرن مايطول من 3 الى خمس دقاق الين يتحمر ياخذ لون وشيلي من الفرن

كليه مع الخبز يطلع وااااااااااااااااااااااو مرره انصحك فيهاااا

اي سؤال حياك ع الخخاااااااااص

واذا جربتيها قولي لي لان انا مثلك اعشق الصواني
21577_1315672966
هلا اختي اناتوني قريت طريقة صينية الشاورما
شكلها لذيذ وبجرب اسويها شوفيها على
الرابط كامله الخطوات بالصور
http://alhejaz.net/vb/showthread.php...001#post590001
انا اعلمك على طريقة يصير الرز عندك اسهل شي بالدنيا

شوفي لكل كوب رز

ملعقه صغيره ملح + ملعقه صغيره زيت + كوبين ماء مغلي + حبتين هيل ,حبتين مسمار, عود قرفه

غطي القدر و تخلي الرز على نار متوسطه لمدة عشرين دقيقه

هذي الطريقة معلمتها لولدي و الله يعمل الرز و لا احسنها شيف هههههههههه

جربي وراح تتدعيلي مراح يعجن ولا راح يكون ناقص او زايد ملح و و الله زي رز المطاعم تمام

اي كميه رز امشي على هالمقادير ووشوفي كيف بتكون النتيجه
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّا

الساعة الآن 05:56 .