najwa1980
najwa1980
ااااه ياليت عندي ابو الله يخليه لك ويحنن قلبه عليك ماعليه روحيله واستسمحي منه لانه من كثر محبته لك صار يغار من زوجك الله يخليه لك
ااااه ياليت عندي ابو الله يخليه لك ويحنن قلبه عليك ماعليه روحيله واستسمحي منه لانه من كثر محبته...
يا أختي الاب يغير من زوج البنت زيما الام تغير من زوجه الابن وابوكي مو هو لوحده يسوي كذه انا ابويه يحاول يطلع عيوب زوجي بس انا اطنش زوجي لما اكون عند اهلي يعني ما اجلس معاه ما اتكلم معاه كلمه ورد غطاها
* شمس الربيع *
* شمس الربيع *
بس من كلامك ان ابوك يحبك ومن حبه لك صار يغار من اقرب قريب لك
تسامحي منه وسولفي ودقي عليه دايم وحاولي تستشيرينه باشياء عشان يحس انك باقي تحتاجينه
باين ان ابوك مايبي يفقدك ويحاول يتقرب منك بس ماعرف
سيمو111
سيمو111
مهما يكن هذا ابوك يا قلبي دامك تعرفي ابوك يغير خلاص لما تروحي لهم انسي زوجك ولا تجيبي طاريه ابدا ولما زوجك يجي ياخدك اما يطلع يسلم وبسرعة ينزل او ما يحتاج انتي انزلي وخلاص تانيا لا تعطي فرصة للزوجك ينتقد ابوك تراه الدنيا دوارة والواحد ما يضمن الزوج اهم شيء ابوك روحي استسمحي منه لانه مهما تخلت عنك الدنيا الاب والام ما يتخلو عن اولادهم ومهما كبرتي دايم تمين صغيرة في عين ابوك الله يصلح الاحوال وربي يرضي عليك روحي استسمحي من ابوك مهما يخطا فيك خليك انتي المرضية العاقلة
مهما يكن هذا ابوك يا قلبي دامك تعرفي ابوك يغير خلاص لما تروحي لهم انسي زوجك ولا تجيبي طاريه ابدا...