هلا بك اختي ام شوق..

معليش ماانتبهت لسؤالك..

بالنسبه لصناديق الاستثمار تصلح للي ماتعرف شي عن الاسهم او ماهي متفرغه

بس ارباحها بسيطه وبالنسبه لي ماتسوى

اما التداول..فيحتاج للمعرفه والبحث والصبر والتفرغ

واذا انتي مستعده لهذه الامور..فبيكون التداول افضل من صناديق الاستثمار من ناحيه الربح واكثر خطوره اذا كنتي ماعندك اي معلومات عن هذا العالم

على العموم اذا حبيتي تجربي التداول بمبلغ بسيط انا بساعدك بس بعد ماتفتحي المحفظه اذا رغبتي بذلك
سيارة للخير يام يوسف كعادتك
((استودعت الله ديني وامانتي وذريتي وزوجي وقلبي وقلب ذريتي وقلب زوجي وسمعهم وابصارهم وفروجهم وجميع جوارحهم)/=
تسلمين حبيبتي ام يوسف الله يرزقك الجنه

انا بادخل مع زوجي ان شاء الله بس يوم كلمنا سامبا قال لازم يكون في حساب جاري اقل شي 50000 فما ادري انا فكرت نفتح محفظة تداول في الفرنسي وكلمتهم قالوا ما في حد ادنى ايش رايك ينفع؟

ومشكوره حبيبتي على عرضك وانا فعلا احتاج لمساعده في هذا الموضوع وما نستغني والله يا أم يوسف
سبحان الله,والحمدلله,و لا اله الا الله,والله اكبر,ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
أستغفر الله العلي العظيم الذي لا اله الا هو وأتوب اليه عني وعن جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

هلا بك اختي ام شوق..

بالنسبه للامريكي ..انا سألتهم من يومين وقالوا فتح المحفظه بأي مبلغ تبين

جربي كلميهم على هذا الرقم وتأكدي..يمكن كل موظف له رايه الخاص

8001242000

اما الفرنسي..مااشوف عليه شكاوي كثير وبنفس الوقت ماجربته ولاادري عنه

بسأل عنه في الاجازه اذا فضيت من اشغالي..لاني يمكن احول عليه اذا لقيته افضل من سامبا
هلا ام يوسف مشكوره على تجاوب معي

انا حبيبتي توني متصله على نفس هالرقم مس اخر الليل وقاللي ان لازم حساب جاري عندهم لا يقل المبلغ اللي فيه عن 50000 عشان كذا صرفت نظر لانه لو عندي 50000 ما اشتغلت في الاسهم
اما الفرنسي فقال عادي اي مبلغ بس ودي اعرف هل تداولهم الل عبر النت سهل ولا يهنق وثقيل عشان افتح فيه عاد لو فظيتي يا عمري اساليلي وانا كمان بادور على مواضيع عنه

تسلمين والله يعطيكي الف عافيه
سبحان الله,والحمدلله,و لا اله الا الله,والله اكبر,ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
أستغفر الله العلي العظيم الذي لا اله الا هو وأتوب اليه عني وعن جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

الساعة الآن 09:36 .