بكل بساااطه قالي ترى الصور ماتعجبك !!!!!!!

الأسرة والمجتمع

هذا الحوار قبل شوي صار بيني وبين زوجي وانا من النوع اللي ماحب اتدخل كثير بخصوصياته بس مهما كان أحيانآ يكون عندك فضول تنبشين وراه لأنه زوجك والمفروض مافيه حواجز بينكم المهم قبل شوي قلت له ابغى اخذ منك صور بحطها في جهازي هو معاه بلاك بيري واكيد انه مليان صور ويمسك الجهاز ويخبيه ويقولي بكل بساااااااااااطه الصور اللي فيه ماتجووووز لك أنا هنا انقهررررررت بس كتمتها في نفسي وقلت له والله ماني مسامتحك اذا انت حاط صور أباحيه ومن هالنوع مشى وتركني أنا مأشك في زوجي وبنفس الوقت مأثق فيه
مأشك فيه لأني مالاحظت عليه شيء ومأثق فيه من مبدأ أن الرجال مالهم أمان لكن انا هدفي من الموضوع هذا مو أني ادور حل لو بفكر بكلامه اللي قاله لي أو بعطيه أهتمام زياده راح أتعب ومايسوى علي أني أتعب نفسي لكن ممكن انا تصرفي قبل شوي غلط ويمكن يكون صح لكن لو انتي بموقفي كيف بتكون رده فعلك بنشوف شخصياتنا مع أزواجنا هل هي فعلآ حازمه ولا والله ماعندنا الا ا ل د ج ه :35:
الله يسعدكم حبايبي مأبغى الموضوع ينقلب لشيء ثاني نكد ونصايح ولا تجي وحده تقولي لايكون زوجك يكلم ولاشيء زي كذا لا بس ابي كيف تتصرفين لو انتي بموقفي بنتعرف على بعض اكثر وبنشوف شخصياتنا كيف بسسسسس ...
67
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلووووهـ
الحلووووهـ
الله يسسسسسسسسعدك ياقلبي يمكن تكون صور ابآحيه مثل ماقلتي والرجل طبيعي مايحب زوجته تشوف هالاشيآء

صور احضآن - وووو الخ

تعرفين مزح الشبآب مع بعض كله -----> من تحت لتحت

وبالنسبه لسؤالك انا لو مكآآآآآآآآنك اطنشششششش

----------> اريح قلبي وعقلي بس اكون حريصه عليه الا يوم يجي بيدي واتصفحــه :)
عضوه عالم حواء
عاااااااااااااااااااااادي جدااااااااااا اخلية براحتة لاني اعرف انة دقايق وراح يعطيني هو
طوق كريستال
طوق كريستال
الله يسسسسسسسسعدك ياقلبي يمكن تكون صور ابآحيه مثل ماقلتي والرجل طبيعي مايحب زوجته تشوف هالاشيآء صور احضآن - وووو الخ تعرفين مزح الشبآب مع بعض كله -----> من تحت لتحت وبالنسبه لسؤالك انا لو مكآآآآآآآآنك اطنشششششش ----------> اريح قلبي وعقلي بس اكون حريصه عليه الا يوم يجي بيدي واتصفحــه :)
الله يسسسسسسسسعدك ياقلبي يمكن تكون صور ابآحيه مثل ماقلتي والرجل طبيعي مايحب زوجته تشوف هالاشيآء ...
اسعدني مرورك ياعسسسسسل
طوق كريستال
طوق كريستال
عاااااااااااااااااااااادي جدااااااااااا اخلية براحتة لاني اعرف انة دقايق وراح يعطيني هو
نورتي
تولين 23
تولين 23
حبيبتي الله يسخره لك ويبعده عن عيال الحرام ويخليكم لبعض