عنفوان أم
عنفوان أم
هههههههههههههههههه

حلوه مرررررررررررررره حلوه

انا موقفي كل مانتذكره انا وزوجي نجلس نضحك

تزوجت بس ذيك الحاجه موراضيه تتم لاني خايفه وبس ابكي<<يعنيني خوافه

المهم طول باله علي وسافرناشهرعسل وهناك طبعاتمشيات وحركات قال لمتى وانا كذا فقررنا

انه يجيب حبه من عند الصيدلاني تقوي الرغبه عنده عشان حتى لوابكي ولااصرخ يكون موعندي ونخلص

لانه كان صاير لنا اسبوعين ولاشي ابيض يافل

المهم جاب اخونا الحبه واخذها قال خلاص لابدت مفعولها بدينا<<ناوينها حرب

ونجلس وننتظر الا الخ ينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ومايصحى غير اليوم الثاني

وانا نمت ولماصحيت قلت وين الحبه قال اخذتها وليش نمت قال مدري نعست وماسوت مفعول

كل مااتذكر نضحك واقله شكل عطاك منوم موفياقرا

الموقف الثاني بعد زواجي بسنه سافرت عمان وطبعا كلها مرتفعات ومنخفضات يعني فيه مناطق لماتوقف

فيها السياره تكون مايله لتحت وانا اموت من هالوقفه

المهم زوجي وقف هوراعي التكسي عندالفندق وزوجي يبي ينزل هوالرجال قلت وانا قال اجلسي بالسياره

واقله مابغى السياره تتدحدر يعني تمشي لوحدها لتحت والاردني يقول شو تحكي اقله السياره تتدحدر يقول شو

طبعاوزوجي يضحك قلي لاهي توقف كذا وماتدحدرطبعا قل ماتذكرها اجلس اضحك
لموشي
لموشي
يوووووووووووووووووه كثري منها ها المواقف بس مافيه وحده مرت عليه وتقول يوم زواجها كان ماشي تمام
انا بالنسبه لي كلو كان تمام الحمدلله بس المشكله انو كنا متفقين مع 4كوفيرات على اساس جماعتنا ماشاءالله كثار عماتي وبناتهم وخواتي انصدمنا يوم جا المغرب مافيه الا 2 وين الاقين قالو مابيجون المهم ويبدؤون بخواتي اول بعدين عماتي بعدين بناتهم طبعا الحين الساعه 11 ولسا بنات عماتي ماتصلحو وانا يالعروس اخر شي
في ها الاثناء امي واختي داخلين وطالعين من عندي فيه موضوع يتناقشون فيه وتروني اخر شي عرفت ان الطقاقات تورطو في السماعات طالعه خربانه مع انها وقت التجريب كانت مافيها شي اخر شي قالو بندق بدون سماعات
حزتها حمر وجهي وضاقت فيني الدنيا بس الحمدلله نص ساعه وتصلحت السماعات
بالنسبه لي بدأت الكوفير فيني ع الساعه 12ونص في ها الاثناء جات اخت العريس قالت لي تكونين وحده ع الكوشه لان اخويه مستعجل ماراح تقعدون هنا بتسافرون جده طبعا تبعد عننا جده 300 كيلو قلت الله ماتشوفيني لسا مطوله
طبعا ماكان بيني وبينه نقاش جوال في الشنطه مع الاغراض ومافيه وقت ادق عليه واناقشه طنشت الموضوع
وماخلصت من الكوفير الا الساعه 1ونص
والله العظيم اخر حاجه حطوها لي وانا خلاص عند الباب المعضد الي مع الفستان من كثر الربكه وزحمة الوقت نسيناه
ولا قعدت على كوشتي غير 10 دقايق امي واخواتي واخوات العريس متوترين لأنو فيه حوسه برا بس ماقالو لي عليها طلع ان ابويه وعمي الي هو ابو العريس معصبين وطفشانين ليش ماتطلع العروس بدري والعريس واقف من زمان بسارته المهم
وارجع غرفتي بعد الزفه الي لحد الحين مو حاسه اني انزفيت اصلا
طبعا رجعت غرفتي عشان من هناك اطلع على سيارة العريس ولمن فتحو الباب عشان يدخل العريس ونطلع سوا كان وجهه قالب ومعصب ع الاخر وماسلم على عماتي ولا على جدتي من كثر ماهو مولع المهم وطلعنا سيارتنا وعلى بركه الله عرفت بعدين انه كان معصب عشان عمي سخط فيه لين قال بس يقوله ليش ماتدق عليها تقول لها تطلع طالما محد راضي يطلعها فعشان كذا ماقدر يخبي زعله
المهم لمن وصلنا شقتنا كنت بذوب من الخجل مو داريه ايش اسوي اغسل وجهي والا افك التسريحه المهم في ها الوقت جاب عصير وشوكليت في الصاله قال تعالي وجلسنا هع كان من ضمن الشوكليت اصابع رينقو اذا تعرفونها اداني حبه تخيلو حركتي كيف
حطيتها بين اصابعي كأنها صقاره وقاعده انفضها في الصحن عشان ماتتفتت عليه
قالي مو سقاره ترى حزتها طاح وجهي لمن انتبهت
واممممممممممممم وكذا خلاص مالو داعي التفاصيل هع
جوهرة الشمال ملاك
كان الله بعوووونك
بحر بارق
بحر بارق
هههههههههههههههههههههه
الوافية2011
الوافية2011
هههههههههههه هههههههههههه الله يسعدكم مواقفكم توووحفة