انا بقول طريقتي والله كل من ذاقها يسألني عنها حتى زوج جارتي طلب من زوجته تاخذ طريقتي
الطريقه مع المقادير
اسلق بطاطس نص سلق وبعدين ابشره واصب عليه كاس حليب او اقل حسب المطلوب اذا كانت ثقيله مره زيدي واضيف ملح وبهارات + الصامون تعرفونه خذي العجين اللي داخله وفتتيه واعجنيه مع الخلطه بعدين احشيها بالي تبين وبعدين حطيها في صفار بيض ثم بقسماط وحطيها في الفريز لوقت الحاجه اذا مستعجله اقل شي ساعتين واقليها وبالعافيه وادعولي بالذريه الصالحه00
يارب تصلح ذريتي وتبلغني فيهم
يا هلا واالله مرة عبد الله الله يعطيك الدريه الصالحه ياااااااارب وبرزقك باحلا بنات واحلى اولاد والله فكره حلوه اهم شيء تصلح لتخزين لوقت الحاجه
بس تقصدي بحشوت الصمون الي داخله بعني وهو لين والا اخليه ينشف وقصدك على فتات الخبز والحليب ما يخلي البطاطس لين بزياده ويتفكك بعدين ؟؟ او انه هدي الطريقه تصلح لصينيه البطاطس وش رايك؟
انتظر ردك
هلا اختي نور الله يسعد قلبك زي ما اسعدتيني بدعاااااااائك
بالنسبه لصامولي ايوه وهو لين ينعجن مع البطاطس ولما تحطي حليب لاتكثري حتى ماتصبح لينه بزياده واذا شفتيها لينه زيديها عجين الصمون او بطاطس مسلوق وعادي انا افرزها لوقت الحاجه وبالنسبه للصينيه البطاطس والله ماقد جربتها والبقسماط ما يلينها حطي شويو انتي حطيه بعد ما تمسحين الكبه في البيض وبالعافيه مقدما
يارب تصلح ذريتي وتبلغني فيهم
تسلمين لي على ردك يا اختي مرة عبد الله
الله يعطيكي العافيه ياااااارب وينولك مرادك

الساعة الآن 07:26 .