انا انتظر بيان من أيمن الظواهري من معي

الملتقى العام

يا بنات انا مو مصدقة ان امريكا بتقتل بن لادن قبل ماتقبض علية وتحقق معة وتاخذ المعلومات اللي عندة يعني ماراح تقتلة بساهل بن لادن عندة معلومات سياسية خطيرة عشان كذا انتظر أيمن الظواهري ينزل تسجل يبين الحقيقة
80
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوة ضائعة
قطوة ضائعة
حتى انا مو مصدقه الله يرحمه... ابنتظرالبيان معتس
طوبى لمن استغفر
يابنات اعتقد الخبر صحيح واضح بعدين ليش تزعلون هذي امنية الشيخ اسامة كان يتمنى الشهادة وبإذن الله ربي رزقه بالي يتمنى

لكن الحين ترقبوا طالبان راح تنتقم له ولن تسكت وقبل قليل عملية انتحارية في باكستان

والله ينصر الاسلام والمسلمين هي حرب صليبية
ملاااااااك الوروود
يارب يطلع الخبر كذب ف كذب

ويطلع اسامه بلادن وهو اللي يلقي الخطاب ويكذب اوباما الكلب اليهودي
بروق نجد1430
بروق نجد1430
سبق – متابعة: كشف مصدر أمريكي أن جثمان زعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن ألقي في البحر بعد تجهيزه وفقاً للشريعة الإسلامية، وذلك بعد قليل من إعلان تصفيته بطلقة بالرأس في عملية نفذتها قوة أمريكية خاصة بالقرب من إسلام أباد في باكستان أمس الأحد. ولم يدلي المصدر الذي كان يتحدث إلى (CNN) بمزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

وفي وقت سابق، كشف مصدر أمريكي أن بن لادن قاوم القوة الأمريكية المهاجمة، وقُتل برصاصة في الرأس، خلال اشتباكات مسلحة اندلعت بعد اقتحام المجمع أثناء العملية السرية التي دامت 40 دقيقة.
بروق نجد1430
بروق نجد1430
شوفو يا بنات لية ماطلعوا له صورة زي عيال صدام وخلونا نشوفة ثانيا وشلون يطلعون صورة مشوه ويقولون انو مات بطلقة في الراس ثالثا باكستان فيها بحر