بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين ..........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ندخل في صميم الموضوعوعلى قول الرسول علية الصلاة والسلام خير الكلام ماقل ودل....
أ زياء هندية روعة فخمة وراقية واصلة من الهند حديثاً تنفع للعرايس خصوصاً في ليلة الحناء أو الليلة التانية لفرحها لأنة كلة مطرز من فوق لتحت وهوعبارة عن مقنع ( طرحة كبيرة ) + قطعة تتخيط بلوزة + قطعة تانية تتخيط تنورة مع الإكسسوار الهندي اللذي يوضع على الجبين. وتختلف أسعارها على حسب تطريزها وجميع الألوان متوفرة تبدأ الأسعار من 1500 ريال إلى 3000 ريال......
وعلى قول المثل خالف تعرف هذا لبس يميز الوحدة تصير فية كأنها أميييييييرة
وأحنا كلنا عارفين إن العروسة بالذات تحب التميز عن الغير فاالرجااااء الجادات فقط المراسلة على الخاص وأنا جاهزة لأي إستفسار...........مع العلم إن رسوم الشحن عليكم لأن من وراه مكسب وفييييييييييير والله على كل ماأقول شهيد..
وشكرا

بالتوفيق
يا ريت تحطين الصور وموفقه
بالتوفيق




الساعة الآن 06:21 .