ابي حل

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي بنات عالمي حبيت استشيركم
صراحه مدري من وين ابدا مدري وش اقول قصتي تطول بعض منها ان زوجي الله يهديه كل شي بالبيت يروح يقوله لامه احيانا اشياء خاصه بيت اهلي على طول يقولهااشياء بيتي انا واعيالي عادي ماهمني بس اهلي وين راحو اورحت معهم لشي او اي شي صاير عندهم لانه لما يروح عندهم الله يهديهم تمسكه تحقيق وين وديتهم وين راحو هم وينهم واخته المصونه انواع الاسئله الي تغث كل ماجاء من عندهم هوشه انت ماتحبينهم انت ضدهم اومن هالكلام لما اسئله عنهم اي سؤال والله لو وشو مايقول ماصار شي طيب ليش تعلمهم باخباري
وما تقولي شي عنهم بالي يخصني
لاتجي وحده تقول هذاك دريتي وش يقول فيك معناها انه يتكلم لا هو يعترف تراي قلت لامي بعد ماصار) انواع الاحراج دريت انه ايعلمهم بعد ماقلتله وفهمته انه اي شي يقوله عني ابخبرني علشان مااصير بموقف محرج وعجزت افهمه لاتتكلم فيني اوفي اهلي بس مافيه فايده( ان اهلك كذا علشان لاتخبين عليها طيب هاذي اسراري اناواهلي انت لازم تطلع عليها بس هم وشدخلهم ايعصب حامت كبدي من اسلوبه هل من توجيه
ونقطه اخرى لما اكلم امه او اشوفها والله قلنا له ايودينا ايمشينا نبي ملاهي اوسوق مايرضى لما يروح لمها تساله وديتهم الحين انا قايله لها انه ماودانا ليش التشكيك بالكلام لا طبعا اذا صرت قايله لامه كذا اذا جاء اقوله ماعاتبتك امك ليش تكسر بخواطرنا ماوديتنا يقول لا هي اسئلتني اني وديتكم ولا لا ايه وش قلت لها ياحظي لا ماوديتهم (والله مدري عنك كانه يكذب بس استبعد(:icon33: تكفون وجهوني توجيه صحيح طفشت من هالاسلوب
11
800

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبتهجه
مبتهجه
وينكم ياحلوات لاتتاخرون علي باننظاركم
جنااات الفردوس
استغفر الله الذي لا أله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه
روابينا
روابينا
خلاص عزيزتي انت قلتي له انا ماأحب اسراري واسرار اهلي عند اهلك ...وهو ماألتزم ...ولاتغير ...يعني شسوين ؟؟؟ شيلي من بالك انو لنا الحق بالفرض الجبري او القهري على الرجل ولازم يتغير واذا ماتغير!!!!! ينقتل لو يضرب مثلا ؟؟؟؟
اذن الحل انت تغيري ...لاتقولي السر اللي ماتحبيه عن اهلك ان ينقل لهم
وتقبلي زوجك على طبعه ...وانت غيري تعاملك....هذا الحل الوحيد ...ابو طبع مايتغير
امي عائشه الصديقه
الله يكون بعونك ويهديه ويصلحه

ومافي الا انك تمسكي اهلك كلهم وتقولين لهم لايقولون له شي وانتي كمان ماتعلميه بشي
اللهم الرحمني
الله يكون بعونك ويهديه ويصلحه ومافي الا انك تمسكي اهلك كلهم وتقولين لهم لايقولون له شي وانتي كمان ماتعلميه بشي
الله يكون بعونك ويهديه ويصلحه ومافي الا انك تمسكي اهلك كلهم وتقولين لهم لايقولون له شي وانتي...