star643

star643 @star643

عضوة جديدة

من الي حصل معاها هذا في الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
بنات ابغى اسالكم من الي صار معاها التهاب بول في الحمل
التهاب بكتريا اقصد
الي جاها هذا في الحمل تقولي وش استخدمت
تراني استنى ردكم على احر من الجمر :(
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** قمــراء**
** قمــراء**
ياقلبي..
انا لما كنت حامل من الشهر السادس وانا معاي التهاب بالبول وصديد اكرمك الله
وجلست الى الشهر التاسع مره يصير التهاب في البول ومره يختفي؟؟
ولازم تأخذين علاج للمشكله هذي لانه يسبب ولادة مبكرة

اعطتني الدكتورة سهيله بمستشفى المشارى مضاد حيوي وغسول
وكنت خاااايفه يصير للبيبي شي من المضاد الحيوي
والحمد لله ماشاء الله تحسنت مع الدواء

الافضل تروحين تراجعين الدكتورة تكتب لك الدواء المناسب,,

حافظك الله والله يحفظ لك جنينك

تحياااتي,,
hello kitty
hello kitty
عزيزتي انا صار لي بشهري الخامس التهاب بلبول واهملته بس يومين بصراحه لأني ماعرفت انه التهاب كنت اتوقع انه عادي من الحمل...وبعد يومين صحاني الم في ظهري فضيع خلاني ابكي بكا وارجف وماقدر لا اقعد ولا امشي وداني زوجي بسرعه المستشفى وطلع عندي التهاب بلكلى..لأن الألتهاب بلمثنه طلع الى الكلى ومن الكلى على الدم..صار عندي جرثومه بلدم..وتنومت بلمستشفى 8 ايام يعطوني مضاد بلدم وحرارتي كانت توصل 40...آآآآآآآآآآآه ذكرتيني...ايام الله لا يعيدها ياارب..لا تهملي نفسك حبيبتي ولا يوم حتى روحي على طول المستشفى وانشالله ماعليك شر..واذا عطوكي مضاد لا تخافي حبيبتي انا أخذت مضاد والحمد الله كل شي سليم بعونه سبحانه.وطمنيني عليك حبيبتي!!؟
زنوبة الحلوة
زنوبة الحلوة
هلا أختي
واااه صادني التهاب بالول بالشهر السادس وتحول الى زلال بالبول وادى الى ارتفاع ضغظ الدم فجأة وجاءت النتائج بأني مصابه بتسسمم حمل وأجريت لى عملية قيصرية واخرجت طفلتي وعمرها ستة شهور ووزنها 750 غرام ووضعت في الحضانة وبعد اكتمالها الشهرين في الحضانة توفيت يوم الجمعة بسبب ارتفاع نسبة الأحماض في دمها :icon33: :icon33:
عـسـولـه
عـسـولـه
ما عليج شر حبيبتي انا بعد صادني التهاب فى بدايه اشهر الحمل بس تعالجت عنه بالتحاميل وشفيت والحمد لله.

اختي زنوبه الحلوه..
عظم الله اجرج وربي يعوضج بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل باذن الله.
mishmish
mishmish
انا كمان جانى التهاب فى البول وصديد واخذت اوجمنتين مضاد حيوى والحمد لله تحسنت علية وكنت وقتها فى الشهر الخامس