يارب فرج همي وهم كل من تدخل وتنصحني وتدعوولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ماادري كيييييييف ابدا بالمووضووع لكن ابقوول كل اللي بقلبي وافضفض لكم يااخواتي

انا بصراااااااااااااااااااااااحه احس اني مو عايشه حياااتي اكلني الهم والغم والتفكيييييييييييييييير

امس ماغفت عيني الا الساعه 3 الفجر وصحيت 5ونصف ماقدرت ارجع اناام بس تفكيييييييير بحيااتي

وان عمري راااااااااح بدوون اولاد انا لي مشاء الله 9 سنووات متزوجه لكن ربي ماكتب لي الذريه :44:

وهالشي متعب نفسيتي بالحيييييييييييل خلاص نفسيتي تدمرت ماني قادرة اعيش مثل النااااااااااس

تذبحني نظراات الشفقه ونظراات الخوووووووووف اللي اشووفها من النااااااااااااااس واااااااااااه اذا قالوا الى متى بتقعدوون كذا الحرمه لها سن وتوقف والرجااال ماله سن :44: كاان هالشي بيدي مايدرووووووون اني اتعذب ولااناام لاليل ولانهاار احااول اني افكر اغير روتيني وانسى هالشي لكن كييييييييييف انسى اذاشفت تعامل مو زين من :arb: والا نظرااات النااس وحركاتهم :09:يابنااات من جد تعبت تعبت اخااااااااااااف الله لايقدرة علي ولايقووله ان زوجي يتزوج والله لااموووووووووووووت مااقدر بس التفكييييييييييييير يذبحني :icon33: وخلاص ماني متحمله اني اسوووووووووي نفسي ولاهمني قداام النااااااس وانا النااااااار مشتعله بصدري

ماادري هي بس انا اللي معيشه نفسي بهالوضع والا كل اللي بوضعي يمروووووووووووون فيه

ابيكم تدعوون لي وتنصحووني كييييييييييف اغير نفسي واغير روتيني اتمنى من جد بنااات تحسووووووون بمعاناتي وتوقفوووووووون معي ترددت كثثثثثثثثثثير اكتب المووضووع لكن بالاخييييييير قلت ابكتبه يمكن القى دعوووووووة مستجاابه والا اخت تووقف معي وتنصحني كيييييييييييف انسى هالوضع كييييييييييف اعيش حياااتي واغير هالدوامه اللي عيشت نفسي فيها :44:

طلبتكم لاتنسوووووووووني من دعووة بظهر الغيب بتفريج همي وكربتي ويرزقني الذريه الصالحه فانا والله بهم مايعرفه الا ربي اللي خلقني
40
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـــ ن ــــــــان
أسأل الله الحي القيوم ان يرزقك الذريه الصالحة عاجلا غير اجل
لا تنسين قيام الليل والاستغفار والاكثار من الدعااااااااء
بس لازم اليقين والثقة بالله
قال تعالى ( أدعوني استجب لكم )
اتركي اليأس
الله يفرج همك يارب ..
جومانه3
جومانه3
الله يفرج همك اختي سجلي في حلقة تحيض القران وبكذا يمر الوقت
((00حلا00))