ريفا
ريفا
السلام عليكم
حبيبتي الحجاب والنقاب تفصلينه عند محلات العبايات وبتشوفين خامات كثيره عندهم وهو موجود عندهم الحجاب المصري وتقدرتعدل عليه بالطول واللون
وبالنسبه للاكل فيه اكلات ثانيه مثل الاكل البحري من سمك وربيان وبعد عندك البيتزا وغيرها يعني فيه مجال واسع غير اللحوم اذا كانت رحلتهم طويله يعني مايصبرون عن اللحم فيه ناس مسلمين متخصصين في الذبح الاسلامي بس هذي مايعرفها الا اللي جالس فتره طويله
roma88
roma88
بالنسبه للذبح اصلا هم ما يذبحون يصغقون الدجاج والبقر بالككهرب

في فرنسا مليان مطاعم عربيه وغالبا في المطاعم يكون الجرسون مغربي ويقولك اذا كان هذا

حلال والا لا

اما لحم الخنزير

اذا شافوك عربيه قالوا لك ان اللحم لحم خنزير

لا تشيل هم الاكل
دندوشة
دندوشة
بنسبه لنمسا صراحه حلو وكنت يوم اروح متخوفه مثل اختك لكن كان الوضع عادي الحمد الله كلن بحاله ولبست عبايه لونها رمادي وحجابات ملونه وبنسبه للفنادق سوينا بحث على الانترنت وحجزنا والاكل هناك مطاعم الفاست فود كثيره وفيه بعض المطاعم العربيه بس قليله لازم تسأل الفندق ويدلونها والتأشيره خذت مننا 10 ايام بس وعلى فكره ترى النمسا والمانيا واحد التأشيره حقتهم وحده يعني تقدر تروح هنا وهنا عادي احنا ختمنا في فرانكفورت يوم وصلنا فينا قالو خلاص مايحتاج وهذا الى عندي شكلى طولت
domoo3x
domoo3x
جنيف امان وهدوء وراحة وزي ماقالت الاخت كلن بحاله
قرنفلة
قرنفلة
ام صالح وزياد قولي لقريبتك الوضع ان شاء الله عادي
خليها تسوي اللي مقتنعة فيه
عشت في فرنسا سنتين ورحت اسبانيا وسويسرا والحمدلله انا ومجموعة معاي منقبات وعادي
مع اني كان معي عبايات ملونة بس في الاخر عادي البس اسود
وهذا بعد احداث سبتمبر
وبالنسبة للاكل لكثرة السواح العرب تلاقي اكل حلال في المطاعم العربية والهندية ولازم تسالي
دائمافي باريس منطقة الشانزليزيه فيه مطعم نورة والديوان والعجمي صح غالي مرة بس لذيذ
والاسواق كثير مراكز تجارية زي قالري لافييت ومركز ليهال
وسويسرا في سوق عند البحيرة
وبالنسبة لاوالادها اذا كانوا كبار فوق 4سنين حلو تاخذهم انا ولدي انبسط مرة لمن يكون معاي بس اذا كثير الله يحفظهم بلاش بيطفشوها في المتاحف والمشي الطويل
والله يسهلها في سفرتها
وانافي الخدمة بللي اقدر عليه