ابي مساعده عاجله

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
بنات حواء الطبخات السنعات ابيكم تفزعولي وتساعدوني
هذا الله يسلمكم زوجي دايم غاثني بكلامه الله يهديه اهلي طباخين وامي وخالاتي عليهم نفس بطبخ من ذا الكلام المهم انا اطبخ بس مو مثلكم اتفنن او ازين حاجات غريبه لا ني لو زينت ماتنجح ع طول وذا كبيتها ياويلي ليش تكبين النعمه حرام عليك من الكلام
المهم جاري سوى عزيمه يوم جاء رجلي شوفي جارتك مسويه سفره ماشاء الله عليها من محاشي وحلى ومن الكلام وانا فاقدهن
والله اني تعبت وشلون اطبخ ماعرف ازين مثلكم الله يخليكم ساعدوني
ودعولي وابي طريقة عشاء اسويه الليله وتعجبه
هاه تساعدوني
3
518

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
خذي من المنتدى مقادير مضبوطه وطبقيها بتضبط معك الطبخه من اول مره

خصوصا من الطباخات السنعات المعروفات

وكل يوم ابدعي له

ادخلي قسم الحلويات وشوفي وش اسهل حلا وممكن تبدعين فيه دونيه وطبقيه وخليه يتقهوى عليه المغرب

بعد كذا ادخلي قسم السندوتشات والمعجنات واختاري عشوه يحبها وتناسبه وطبقيها بنفس مقاديرها وان شالله بتضبط معك

وادخلي قسم العصير والسلطات وشوفي الحركات والابداع من بنات حواء وطبقي زيهم

ترانا حنا لولا الله ثم التطبيقات الي نسوي زيها مافلحنا لازم تطبقين مره مرتين لين مايضبط وبعدين راح تعرفين سر نجاح الطبخه من التجربه

وعندك قسم اطباق عزيزه الساخنه كبسات واكلات دسمه كل يوم اكتبي لك وحده من الي تعجبك وتناسب ذوقكم وطبقيها

هي يبيلها شويت جرئه بالبدايه بعدين الموضوع يصير معك عادي ويصير لك نفس ونكهتك المميزه مع الاضافات واللمسات

والموضوع سهل وبيدك انتي

الحين عندك فرصه لين اليل اختاري طبقين تتوقعين انهم يضبطون معك ويحبنه زوجك واكتبيهن وسويهن من بدري

عشان لو ماضبط الشي وهذا مستحيل ان شالله لان المقادير باغلب الطبخات مضبوطه يكون يمديك على غيرها

بالتوفيق :)
ضاعت H اسنيني
ضاعت H اسنيني
اذا ضليتي تقولين ماعرف ماعرف هذا اكبر احباط نفسي لك

وعلى فكره حتى انا اعاني من مشكلة النفس في الطبخ مره افتقرها لكن سلمت بانها موهبه ربانيه

بس عندك كتاب طبخ اسمة اطباق النخبه مره رهيب

اشتريه من المكتبه وراح تبدعين بكل شي لانه مصور كل الطريقه من ا الى ي

ولاتنسيني من دعواتك
موتي ولا دمعة بنتي
خلي عندك ثقه بنفسك وان شاء الله تبدعي