كيف تعرفي انه زوجك زاغت عينه لغيرك؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا حبوباتي.....
معلش دايما جيبتلكم مشاكلي في هالمنتدى بس والله لاني احب افضفض لبنات حوا عسى اني القى من جواب شافي:06:

كيف ممكن تعرفي اذا زوجك صارت عينه لبرة؟؟

والله وربنا يشهد على كلامي اني ماقصرت مع زوجي وجمال ما شاء الله وشخصيتي حلوة مو مدح لذاتي لا والله بس علشان اقولكم مو ناقصني شي..بس الله اعلم ايش اللي صابر مع زوجي مع انه اخلاق واحترام وبيخاف ربنا بسسسس صارله كمن يوم متغيررررررر :o

رح احكيلكم مشكلتي وقولولي اذا كنت ظالميته ولا لا؟؟

من كم اسبوع وزوجي انقلب حاله صار يلبس احلى لبس عنده لما ينزل الشغل ويتعطر ويحلق ويرتب نفسه على اخر طراززز ههههههه مفكر حاله مهند.... اول ماكان يحلق الا مرة كل اسبوع ويلبس بدلة وحدة طول الاسبوع بس الايام هادي صار كل يوم بدله شكل و كل يومين يحلق .... المهم لما سالته قلي عشان الشغل ماشي مرقتها له بيجيني البيت سرحان وطفشان ولما اطلب منه ...:35: علمكم طبعا بطريقة غير مباشرة هههه لزوم الكرامة.. بيتحجج بانه تعبان...

صدقته وصرت اتقرب منه اكتر عشان اعرف ايش قصته وحسيت في غموض صاير حوليه ...

والمشكلة بدات لما صرات تجيه معاكسات الساعة 2 باليل من فترة لفترة تتصل ارقام غريبه عليه ومرة اتصلت فيه وحدة وحتطله اغاني وماردت .... انا بلش الفر يلعب في عبي:p
وصار يروح الشغل بكير يمكن بيفتح الشركة قبل البواب خخخخخخ ويروح متاخر

واللي عرفته منه انو في موظفات بنات بيشتغلو معاه في الشركة واحيانا بيجوه عالمكتب عشان يساعدهم في الشغل واحينا بيعطيهم دورات لزوم الشغل
وعرفت انه هادول الموظفات مابيغطوا ويعني علمكم عن الشركات الخاصة في جدة ....
انا استغربت بصراحة بس ما اخدت فيها لين ما بلش زوجي يتغيررررر والله حسيت انه بعد عني وصارله عالم خاص بعيد عن بيته وعني.. ما حبيت اشك فيه وادخل الشيطان بنا لاني واثقة من زوجي والاهم واثقة من نفسي لاني ماقصرت لا في بيتي ولا معه ....
يمكن تقولو ايش المشكلة التافهه بس والله بالنسبة لالي هم كبير صار همي الوحيد اعرف بايش بيفكر وفي مين ؟

قولولي يابنات معقوله شكي مو في محله واكون انا ظالماه او لازم ابدا اخاف على زوجي وكيف ممكن اعرف انه زوجي بدأ بالتفكير في اخرى:o والله اني بحبه موووووت وخايفة وحده من اللي يشتغله معاه في الشركة تاخده مني؟

مشورتكم يابنات الله يوفقها اللي بتنصحني ما الي غيركم من بعد رب العباد والله اني متغربه وبعيده عن اهلي وما عندي حد اشكيله غيركم ياااااااااااارب اللي بتنصحني يدخلها الجنه برحمته يارب....
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت عادية
بنت عادية
الله يسعك يا شيخة باقي تسألي تشكي ولا لا الرجال طار خلاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أمزح لا تصدقي بس خليك حريصة وكوني قريبة منه خصوصا إنه يشتغل في مكان مختلط الله ييسر أمرك وخلية لك ولا يغير عليكم
Lily Yellow
Lily Yellow
لا حبيبتي شكك في محله
ليش لا
تقولين تغير صار يحلق ويلبس
شوفي هو مو شرط يكون على علاقة مع وحدة
حسب كلامك في متدربات عنده
ممكن هذولا البنات هم اللي يحاولوا يعاكسوه
وهو ما صدق على الله احد عطاه وجه
وقام يلبس ويكشخ
الله يعينك حبيبتي
هذي وجه نظري قد تكون صحيحة او خاطئة 
دلوعة زووجي
دلوعة زووجي
صراحه شكك في محله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سباحة الرس
سباحة الرس
شكك في محلة وخاصة انك ترغبينه وهو يتحجج بالتعب الله يكون بعونك الزمي الاستغفار والدعاء ولا تناقشيه بشي ربي يسخرة لكي اللهم امين
ميس الريم82
ميس الريم82
طيب يابنات حوا ايش اسوي كيف اتصرف .... والمشكلة الموظفات اللي بيشتغله معاه اما مطلقات او مو متزوجات واشي مابيغطي وفي وحدة والله العظيم انها بتطلع اتدخن برة مع الموظفييييينننن تخيلو لاي درجة ....
يعني مايحقلي اخف على زوجي منهم؟؟؟؟