sweet girl22
sweet girl22
الله يوسع صدركم بالعافيه يارب
كفو وفو الاخوات بالردود والله ماقصرو
انا مع الي يقولون 4000 ريال إذا والله زوجك حالته الماديه ماعليها
الشكوى لله مدي رجليك على قد لحافك
ام عبدالله 7
ام عبدالله 7
على حسب اللي عندك اتعودي انك تصرفين على قد اللي عندك لاتكلفين على زوجك علشان كماليات
اذا اعطاكي مثلا 1000ريال مصاريف و1000ملابس وفري من هناء لهناء ممكن تاجلين الملابس وبالمقابل تمشين عيالك
وحتى لو ممكن توفرين من المصروف
والملاهي مو كل يوم ملاهي هي مره او مرتين وحطي لكل واحد منهم مبلغ معين في بطاقه الملاهي مثلا 50ريال بتطلع 200وانا اشوفها معقوله وفهميهم مافي غيرها علشان اجيبكم مره ثانيه وكل وواحد اذا دخل اللعبه يدخل اخوه والله اخواني وعيال اخواتي كذا كل اثنين يتخاون ويدخلون اللعبه بكرت واحد وخلاص اتعودو كذه ينشبون في حلق اللي يلعبهم ويكونون فاخمين ان اللي بيوفرونه بيرجع لهم بيلعبون ازود وممكن تروحين الملاهي اللي تدفعين سعر الدخول واللعب مجاني واعتقد قيمتها بتكون حول ال25مثل ستار ستي البرجون الحكير الخيمه ووووو البنات يكفون ودام لعبتيهم عشيهم عشاء خفيف لو من البيت لانهم صرفو في الطلعه كفايه وفي الملاهي اعطيهم عصيرات وشبسات علشان نفس الاطفال بس
وحطي معدل لكي ولعيالك مثلا يوميا تصرفون 100ريال واذا وفروها اليوم بيزيد رصيد مصروفهم بكره يعني بيصير مصروفهم بكره 200ريال والملابس روحي للاوت لت او الحين المولات اغلبها مخفظه وبعد روحي طيبه عندهم ملابس للبيت حلوه و تن ستي يقولون كل شي ب10ريال وحلو وصدقيني بتنحل وبتتسهل من ربي
اذا فدتك ادعي لي بالذريه الصالحه وان ربي يغفر لوالديني ويجعل قبرهم روضه من لاياض الجنه والله يخلي لك امك وتذكري الملائكه تقول ولك مثلها
وبتنور الرياض بوجودك
خدودسديم‏
خدودسديم‏
الله يرزقك من واسع فضله ويسعد قلبك ويحقق كل ماتتتمنين
ويسعدك انتى وعيال قووولي امين

.. ماقصرو البنات كفو
شمعدانه22
شمعدانه22
شوفي ياختي محد عارف كم بتصرفين لان محد يدري وش طلعاتك وكميه الملابس الي تشترينهاواسعارها بس احسن شي لك انك تسوين جدول حق 11يوم بعدين تكتبين في كل يوم وين بتقضونه يعني مثلا اول يوم بتطلعون للملاهي تحسبين كم مثلا بيلعبون من لعبه تحددين خمسه لعبات وكل لعبه بعشره ريال يعني كل ولد بيكلف لعب خمسين ريال مع وجبه العشاء 15 ريال يعني الواحد خمسه وستين ريال في ثمانيه يعني طلع عليك هاليوم بخمسميه وعشرين ريال وكذا بقيه الايام وبيطلع المصروف الي بتحتاجينه بدون ماتضيع فلوسك على خرابيط ان شاء الله اكون افدتك والله يجزاك بالخير على صلتك في اختك ورحمتك بعيالها وان شاءالله مابتضيع فلوسك خساره لانك بتدخلين السعاده في قلوب عيالك وعيال اختك وامهم
شمعدانه22
شمعدانه22
فوووووووووووووق