ولدي والسباحه

الأمومة والطفل

السلام عليكم كيفكم حبايبي ابي استشيركم في ولدي الله يحفظه يدرس في الصف الثاني ويبي يشارك في السباحه في المدرسه وابوه رافض خايف عليه وخايفين نرفض ويتعقد يشوف زملائه وينقهرعلما ان السباحه في الصباح يعني في حصة البدنيه ويش رااايكم
4
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
يشارك ولا يتعلم ؟ فيه فرق
اذا يتعلم انا اييد والله تكسرون بخاطره وما ينساها لكم (علموا اولادكم السباحه والرمايه وركوب الخيل) واحنا يا حسافه ما علمناهم الا بليستيشن وبلاك بري و كرتون ونقول ليش يطلعون الولد مايع ومو حق مسؤليه

الولد عنده طاقه واجب ينفس عنها ولا بتكون سلبيه عليه ولنموه ما دري حنا لمتى التخلف كل شيء على طول ردنا له لا حت مابه شيء مقنع يعني هو ما رمى نفسه بالبحر عشان تخافون عليه هو ما ساق سيارة وهو صغير هو يبي يمارس نشاط جسمانى اكثر من انه مدرسي ولا تبونه خروف ياكل ويشرب وينام!!!
الخوف هذا مو محله الخوف واضحه اسبابه ولا تقولون لشيء لا قبل ما تشوفونه يستاهل كلمه لا اولا لاء

خل الولد يفلها اصلا هذه احلى ايامه بيفتكرها والسباحه متعه وقوة ويحس انه اقوى ولد ماقد حسيتي وش شعورك لما تسوين شيء غير عنا لباقين مثلا قرايبه ان ماكانوا يسبحون وهو الوحيد اللي يسبح وناااااااااسه بسوي فناااااااااان

انا اقول نعم نعم نعم فله شمعه منورة (:
Lolo_A7elwa
Lolo_A7elwa
عادي حبيبتي مااشوف فيها شي
بما انها حصة رياضه ومع الطلاب والمدرس ان شاء الله ماعليه شي
استخيري ربك
أم غيث 9
أم غيث 9
سجلووووووووووه واستودعوه الله واذا معه معلم لاتخاغون عليه
بنت الصالحين
بنت الصالحين
لو انا مكانك برفض بخاف على ولدي